الشيخ أحمد النواف : مكافآت وبدل إجازات الإطفائيين قبل العيد

اجتمع مع قيادات «الإطفاء» ووجه إلى الاستمرار بالعطاء لحماية الأرواح والممتلكات

نشر في 11-04-2022
آخر تحديث 11-04-2022 | 17:54
النواف خلال لقاء «الإطفاء» اليوم
النواف خلال لقاء «الإطفاء» اليوم
وجه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف إلى سرعة صرف مكافأة الأداء ومكافأة الأعمال الممتازة والبدل النقدي عن رصيد الاجازات للمستحقين من قوة الاطفاء العام قبل اجازة عيد الفطر؛ تقديرا لدورهم الكبير في حماية الأرواح والممتلكات.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً، اليوم، بحضور رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد، ونواب رئيس قوة الإطفاء العام وبعض قيادات القوة.

ورحب النواف بالحضور، ونقل إليهم تحيات القيادة السياسية العليا، مؤكداً تقديرها للجهود التي تبذلها قوة الإطفاء العام لحماية الأرواح والممتلكات من اجل تحقيق الأمن المجتمعي في البلاد.

وبحث النواف مع قيادات قوة الاطفاء العام خلال الاجتماع آلية العمل ومستوى التنسيق والجاهزية بين قطاعات قوة الإطفاء العام المختلفة، واستعرض نواب رئيس قوة الإطفاء العام خطط العمل الحالية والمستقبلية ومراحل التطور في كل قطاع.

وقال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في قوة الاطفاء العام العقيد محمد الغريب، ان الاجتماع تضمن تقديم ايجاز عن الحوادث الأخيرة وكيفية التعامل معها من قبل فرق قوة الإطفاء، إضافة الى استعراض الجاهزية التامة والتعاون والتنسيق مع مختلف جهات الدولة.

وأضاف الغريب أن الوزير النواف وجه بالاستمرار في العطاء، وبذل المزيد من أجل حماية الأرواح والممتلكات.

بحث التعاون الأمني مع السعودية

بحث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف في اتصال هاتفي مع نظيره وزير الداخلية في السعودية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف عدداً من الموضوعات الأمنية ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز العمل الأمني بين البلدين الشقيقين.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الامني بالوزارة في بيان، إنه تم خلال الاتصال تبادل التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين بوافر الخير واليمن والبركات.

back to top