يحرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه وتقديم العروض الحصرية التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم، وفي ظل الشراكة التي تجمع البنك مع الخطوط الجوية الكويتية، يوفر "الوطني" لعملائه خصماً نسبته 10 بالمئة على قيمة تذاكر السفر على "الكويتية" لكل الوجهات على جميع الدرجات.

ويحصل عملاء "الوطني" على الخصم في حالة الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني للخطوط الكويتية، باستخدام بطاقة Visa Infinite الوطني- الخطوط الكويتية الائتمانية، أو بطاقة Visa Signature الوطني- الخطوط الجوية الائتمانية، أو بطاقة Visa Platinum الوطني- الخطوط الكويتية المسبقة الدفع.

Ad

يتمتع عملاء "الوطني" من حاملي بطاقات Visa الوطني الخطوط الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية والمسبقة الدفع المؤهلة بالعرض الذي يسري حتى نهاية العام الحالي.

وتوفر بطاقات Visa الوطني الخطوط الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية والمسبقة الدفع باقة واسعة من المزايا الاستثنائية التي تشمل: الحصول على أميال نادي الواحة عند استخدام البطاقة، واستخدام الأميال المكتسبة لحجز تذاكر الطيران على متن الخطوط الكويتية، والترقية إلى درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى، واختيار المقاعد، وكذلك الحصول على ميزة الأمتعة الإضافية.

كما توفر بطاقات Visa الوطني الخطوط الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية والمسبقة الدفع العديد من المزايا التي تضمن للعملاء رحلة مريحة وأكثر رفاهية ومنها: الدخول إلى أبرز قاعات الانتظار، وتأمين السفر، والاستقبال عند الوصول إلى المطار، فضلاً عن برنامج مكافآت الوطني، الذي يؤهل إلى اكتساب النقاط واستبدالها لدى أكثر من 900 محل مشارك.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان: "نسعى إلى تقديم مكافآت استثنائية لعملائنا، إلى جانب الخدمات والمنتجات مصرفية المتميزة وحلول الدفع المتطورة، بما يساهم في اثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها".

وأضاف العثمان: "لدينا علاقات راسخة مع كبرى المؤسسات الرائدة في العديد من القطاعات التي نحرص على أن ينعكس تعاوننا المستمر معهم على ما نقدّمه لعملائنا من مزايا حصرية وخدمات وعروض تتماشى مع تطلعاتهم".

وأشار العثمان إلى أن التعاون مع الخطوط الكويتية يأتي امتداداً للعلاقات الاستراتيجية الطويلة الأجل التي تجمع "الوطني" والمؤسسات الرائدة، كما أكد على ثقته في حصول عملاء البنك على خدمات حصرية ثمرة ذلك التعاون الذي يحرص جميع الأطراف على استمراره وتطويره في المستقبل.

من جانبه، قال مدير دائرة خدمة العملاء في "الكويتية" مشعل المطيري: "يسر الخطوط الكويتية التعاون مع بنك الكويت الوطني، أحد البنوك العريقة والناجحة على مستوى دولة الكويت والمنطقة، ويسعدنا العمل معاً على تقديم خدمات مميزة لعملائنا الكرام في ظل ما يربطنا من علاقات استراتيجية مميزة ممتدة لسنوات طويلة، ونسعى دائماً لتعزيزها عبر البرامج المتنوعة التي نطلقها بالشراكة مع بنك الكويت الوطني وبما يلبي رغبات العملاء".

وأكد المطيري حرص "الكويتية" على تقديم تجربة سفر مميزة للمسافرين على متن طائرات الطائر الأزرق التي تمثّل بطاقات Visa الوطني الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) مساهمة بارزة وإضافة إلى باقة خدمات الطيران والسفر التي يحصل عليها محبّو السفر، مشيراً إلى أن "الكويتية" تسعى بشكل دؤوب ومتواصل إلى أن تكون خدماتها متكاملة للعميل الكريم، بداية من دخوله بوابة مبنى الركاب رقم 4، مروراً بسهولة إنهاء إجراءات السفر، ووصولاً إلى الصعود على الطائرة وتلقي أفضل مستوى من الخدمات المتميزة والمريحة التي تناسب طموحاتهم بالسفر على ناقلهم المفضل وتمنحهم تجربة سفر مرفهة وآمنة.

وكما نؤكد أيضا اهتمامنا بجميع الخدمات وأهمها قوائم الطعام على متن أسطولنا التي تم اختيارها بعناية على أيدي أفضل الطباخين من العناصر الوطنية التي تختار ما يناسب مسافرينا ويحوز دائماً رضاءهم.

واختتم المطيري تصريحه قائلاً: "إن الخطوط الكويتية تواصل إطلاق البرامج الاستثنائية لعملائها من خلال مكافأتهم بخيارات وخدمات متنوعة، فقد أطلقت أخيراً بطاقة البلاتينيوم التي تعد أعلى فئات بطاقات نادي الواحة، حيث يتمتع حاملوها بالعديد من الخدمات المتميزة والتي يأتي في مقدمتها أولوية استخراج بطاقة الدخول على الطائرة ووصول أمتعتهم، وإمكانية إضافة أمتعة، علاوة على ذلك، فبإمكان حامليها أيضاً دخول قاعات الخطوط الكويتية في الكويت وجميع الوجهات التي يحلّق لها الطائر الأزرق مع 2 من المرافقين، كذلك تغيير موعد الرحلة مجاناً، وعدد كبير من الخدمات.

وكما يسّرنا أن نسهل الخيارات في الخدمات؛ سواء كان من خلال موقعنا أو عن طريق مركز الاتصال 171 إن كان من حجز أو إصدار تذاكر أو باقات سفر متنوعة من خلال العطلات في أي فندق يتم اختياره بأسعار تنافسية وأننا دائماً نطمح أن نكون الخيار الأفضل والأمثل لجميع المسافرين في جميع الوجهات وأيضا الوجهات الصيفية الجديدة التي تم اختيارها تلبية لطلبات أعضائنا ومسافرينا الكرام.

وتمكن بطاقات نادي الواحة العملاء من الحصول على 15 ألف ميل إضافية كمكافأة عند التسجيل، كما يتم الحصول على مكافآت تصل إلى 10 آلاف ميل عند استخدام البطاقة للدفع خلال الأشهر الثلاثة الأولى من استخدامها، وكذلك الحصول على أميال إضافية تصل إلى 4 أضعاف الأميال التي يمنحها نادي الواحة، وذلك عند استخدام البطاقات في الدفع لسداد النفقات اليومية، هذا إضافة إلى الحصول على ضعف أميال نادي الواحة عند السفر على متن "الكويتية".