في إطار تعاونه المستمر مع أفضل مزودي خدمات الرقمنة لترقية بنيته التحتية التكنولوجية، كجزء من سياسة التحول الرقمي التي يتبناها، انضم بنك الكويت الدولي (KIB) أخيراً كمشارك رئيسي في ندوة تفاعلية من إعداد وتقديم شركة Mendix الرائدة في السوق بمجال تطوير برمجيات الكود المنخفض، بعنوان "تسريع التحول الرقمي... مستقبل تطوير الكود المنخفض للخدمات المالية"، حيث قدّم فيها البنك نبذة عن شراكاته معها، مناقشاً الحلول الذكية والسريعة التي طورت من خلال هذه الشراكة لأتمتة عمليات "KIB" التشغيلية ورقمنة خدماته لتصبح أكثر ابتكاراً وسهولة، فالتعامل معها من قبل المستخدمين.

وكذلك، أهدى البنك في ختام الندوة كلا من شركة Mendix وKASP درعا تقديرية يعبّر عن مدى امتنانه وتقديره العميق لشراكة التحول الرقمي المتميزة التي جمعت كليهما مع "KIB".

Ad

وفي تعليق من عبدالله العوضي (من البنك) على هامش الندوة، أشار فيه إلى الوتيرة السريعة للتطور والتقدم التكنولوجي حول العالم، وتأثير ذلك على القطاع المالي والمصرفي، والذي نتجت عنه الحاجة الملحّة للمؤسسات المالية إلى تسريع عملية التحول الرقمي لتعزيز تجربتها المصرفية من خلال أتمتة خدماتها للعميل بكامل دورتها.