«التجاري» يشارك في معرض الفرص الوظيفية بكلية العلوم الإدارية

نشر في 12-04-2022
آخر تحديث 12-04-2022 | 17:37
 البنك التجاري
البنك التجاري
يحرص البنك التجاري على المشاركة في معارض الفرص الوظيفية بمختلف الجامعات والمعاهد، إذ تعتبر من أبرز الوسائل التي تساعد على التواصل بين الطلاب وسوق وأرباب العمل.

ومن هذا المنطلق شارك "التجاري" في معرض الفرص الوظيفية وأسبوع الطلبة المستجدين في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت، لاستقطاب الطاقات الشابة وتوفير فرص العمل المناسبة لهم حسب تخصصاتهم الدراسية ومساعدتهم للبدء بمسيرة الحياة العملية وتعريفهم بالقطاع المصرفي الذي يعتبر الركيزة الأساسية لاقتصاد الدولة.

وإذ يهدف المعرض إلى فتح قنوات التواصل المباشر بين القطاع المصرفي والطلبة الخريجين، فقد حضر موظفو الموارد البشرية ووجهوا الطلبة وحديثي التخرج حول كيفية اختيار مهنة المستقبل إلى جانب تعريفهم بطبيعة العمل بالقطاع المصرفي.

وعلى هامش وجود البنك في جامعة الكويت، تم عرض مزايا حساب YOU للشباب من خلال إعلان "انت من يختار" بمعنى انت وخياراتك ستسهم في صياغة مستقبل الكويت، في ظل إيمان البنك الراسخ بأن الشباب هم بناة المستقبل، كذلك سعيه الدائم لتوفير المميزات والبيئة المناسبة للكفاءات الكويتية.

وقام موظفو إدارة المبيعات المباشرة التابعة لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد بشرح وتعريف طلبة الجامعة من الشباب بمزايا حساب YOU في سياق تفاعلي شرح فيه موظفو البنك الخدمات والمزايا التي يوفرها حساب YOU والحملة التسويقية الجديدة المرتبطة بالحساب والفرص التي سيقدمها هذا الحساب لفئة الشباب.

وشهد جناح التجاري في الجامعة إقبالا لافتا من العملاء للتعرف على مزايا حساب YOU الذي يعتبر حساب توفير موجهاً للعملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و24 سنة ويمكن فتح الحساب بإيداع 10 دنانير فقط، كما يحصل العميل على هدية بقيمة 50 ديناراً عند تحويل المكافأة الاجتماعية الشهرية، مع فرصة لدخول السحوبات الشهرية والسنوية للفوز بجوائز قيمة، والحصول على بطاقة مسبقة الدفع مجانية للسنة الأولى (للعملاء الذين تزيد أعمارهم على 18 عاماً)، وذلك عند تحويل المكافأة الاجتماعية على البنك. وفي ختام هذه الفعالية، توجهت إدارة كلية العلوم الإدارية بالشكر للبنك التجاري الكويتي على المشاركة في المعرض متمنية للبنك التقدم والازدهار.

back to top