تمكّن رجال المباحث الجنائية، إدارة البحث والتحري في محافظة الأحمدي، قسم مباحث مخفر شرطة الظهر، من القبض على مواطن ظهر في مقطع فيديو على مواقع التواصل وهو يعتدي بالضرب المبرّح على مواطن آخر مسنّ ووافد آسيوي في فرع جمعية الظهر التعاونية.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة»، أن رجال المباحث عملوا - بعد الانتشار الواسع لمقطع فيديو ظهر من خلاله شخص يعتدي بالضرب على رجل مسنّ ووافد آسيوي - على تحديد موقع الحدث الذي تبين أنه فرع جمعية الظهر التعاونية، ومن ثم تمكّنوا من تحديد هوية المعتدي، وهو مواطن مواليد 1971 ومتقاعد من جهة عسكرية، ويقطن في المنطقة ذاتها التي شهدت الواقعة، كما تمكّنوا من تحديد هوية الرجل المسنّ، وهو مواطن (68 عاماً)، إضافة الى تحديدهم هوية الوافد الآسيوي الذي يعمل بفرع الجمعية.

Ad

وأضاف المصدر أن رجال المباحث تمكنوا من ضبط المتهم، وتبين أنه من أرباب السوابق ومسجل بحقه قضايا تعاطي مواد مخدرة واعتداء بالضرب، مشيرا الى أن المتهم أنكر في بداية القبض عليه أنه اعتدى على أي شخص، إلا أنهم واجهوه بتصوير كاميرات المراقبة بفرع الجمعية، التي وثّقت واقعة الاعتداء، فأقر واعترف بفعلته.

وأوضح أن المواطن المسنّ والوافد الآسيوي سجّلا قضية اعتداء ضد المتهم الذي قررت إدارة التحقيق حبسه احتياطياً لـ 10 أيام، وإحالته الى السجن المركزي.

● محمد الشرهان