الزايد: خافيير مدرباً لأكاديمية «الكويتية للاستثمار»

نشر في 13-04-2022
آخر تحديث 13-04-2022 | 17:00
الزايد يتابع تدريب اللاعبين
الزايد يتابع تدريب اللاعبين
حققت أكاديمية الشركة الكويتية للاستثمار لكرة القدم، الفوز على أكاديمية الأزوري بنتيجة 6-1، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الأول على ملاعب أبل.

وقدم لاعبو "الشركة الكويتية للاستثمار" فاصلا من المهارات خلال اللقاء، ليؤكدوا أنهم يسيرون في الطريق الصحيح، نحو الانضمام للأندية والمنتخبات الوطنية في المستقبل القريب.

وأكد المدير الفني لـ "الشركة الكويتية للاستثمار" يوسف الزايد، أنه تم اكتشاف العديد من المواهب خلال الاختبارات الفنية التي خضع لها اللاعبون عند تقدمهم للالتحاق بالأكاديمية، وهم يحتاجون إلى عمل جاد من أجل تطوير أدائهم، وإكسابهم العديد من المهارات الخاصة بكرة القدم.

وقال الزايد "مستوى اللاعبين يتطور بشكل ملحوظ، الأمر الذي يؤكد أن مستقبلاً باهراً في عالم الساحرة المستديرة ينتظرهم، لاسيما أن الشركة الكويتية للاستثمار تقدم كل الدعم لهم، وتعمل بشكل مستمر على توفير الإمكانات اللازمة، لتأدية دورها على أكمل وجه في كشف النقاب عن المواهب الحقيقية بشكل مجاني".

وأثنى الزايد على حراس مرمى الأكاديمية، مبينا أن هناك أكثر من حارس سيكون لهم شأن كبير في المستقبل.

وأعلن أن الشركة الكويتية للاستثمار تعاقدت مع المدرب الإسباني خافيير، الذي قاد أكاديمية سبورتينغ خيخون الحاصل على شهادة P R O في التدريب، مبينا أن المدرب انضم للطاقم الفني رسميا، وسيساهم في وضع خطة تستمر 5 سنوات.

واختتم الزايد تصريحه، مؤكدا أن الاهتمام بالجوانب الفنية للاعبين يسير جنبا إلى جنب مع برنامج التغذية الذي وضعه خبراء متخصصون في هذا المجال، وكذلك الاهتمام بالتعليم والسلوك، وإكسابهم المهارات الحياتية والدينية.

back to top