اليرموك حقق لقب بطولة سمير سعيد الرمضانية

نشر في 13-04-2022
آخر تحديث 13-04-2022 | 16:53
تتويج فريق اليرموك بالكأس
تتويج فريق اليرموك بالكأس
توج فريق اليرموك بلقب بطولة المرحوم سمير سعيد الرمضانية لكرة القدم، التي نظمتها جمعية المحامين، إثر فوزه على فريق مجموعة سدرة القانونية في المباراة النهائية التي أقيمت أمس بنتيجة 7-صفر.

وكان اليرموك تأهل إلى الدور النهائي، بفوزه على فريق مبارك العجمي، وفريق مجموعة سدرة القانونية على الدعية.

ونال بدر الأثري لقب أفضل لاعب، ومصطفى ملا يوسف أفضل حارس، وحماد العجمي هداف البطولة.

وقام أمين سر الجمعية المحامي بدر السويفان، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بالجمعية المحامي فهد الهاجري، ونائب رئيس اللجنة المحامي عبدالحميد ميرزا، والمحامي أحمد بوغيث، بتتويج بطل ووصيف البطولة اليرموك ومجموعة سدرة القانونية، وكذلك اللاعبين الثلاثة الأثري ويوسف والعجمي، وتقديم مكافآت مالية للفائزين.

وأكد المحامي فهد الهاجري أن جمعية المحامين حريصة على تكريم وتخليد ذكرى كل من بذل جهدا لرفع علم الكويت، من خلال إقامة البطولة الرمضانية بشكل سنوي، مشيرا إلى أن الحارس الأسطوري سمير سعيد قدم الكثير من أجل المنتخب الوطني في جميع البطولات التي شارك بها.

وأشار إلى أن المرحوم سمير سعيد لم يكن حارسا أسطوريا فحسب، بل ضرب به الجميع المثل في الأخلاق الرياضية خلال مسيرته الحافلة بالملاعب، مؤكدا أنه مثال يحتذى للجميع.

وتوجه الهاجري بالشكر للجان العاملة الذين ساهموا في إنجاح البطولة، وخروجها بصورة لائقة باسم المرحوم سمير سعيد، موجها التهنئة لليرموك على حصد اللقب.

back to top