البنك الأهلي المتحد يعلن فائزي «الحصاد» الأسبوعي

نشر في 13-04-2022
آخر تحديث 13-04-2022 | 17:16
السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي من البنك الأهلي المتحد
السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي من البنك الأهلي المتحد
أجرى البنك الأهلي المتحد، اليوم، السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي، حساب السحب الإسلامي الأول على الجوائز في الكويت، والذي ينفرد بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادّخار، فضلا عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويُسر، مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب.

وأسفر السحب عن حصول 10 من العملاء على 1000 دينار لكل منهم، وهم سهام الرجعان، وحليمة الوزان، ومليحة آرتي، وخالد السعدي، ومشعل المظفر، ورياض الحقان، وفاطمة الماوردي، ومحمد بيدس، ورهام أكريم، ونوال نصار.

يقدّم حساب الحصاد الإسلامي، في باقته الجديدة، مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء "المتحد" بجائزة شهرية بـ 100 ألف دينار، كذلك تتضمن جوائز "الحصاد" 4 جوائز ربع سنوية كبرى بـ 250 ألف دينار نقدا للرابح، والتي تمثل فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر، إضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بـ 1000 دينار لكل جائزة، وفضلا عن هذه الباقة من الجوائز الجذابة.

وإضافة إلى هذه الباقة من الجوائز المميزة، يحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، وهو ما يجعل حساب الحصاد الإسلامي فريدا من نوعه وجذابا لكل أفراد المجتمع الراغبين في التوفير من خلال تحقيقه للعديد من المميزات؛ سواء على المديين القصير أو الطويل.

back to top