«وربة» يُجري السحب الكبير غداً

نشر في 13-04-2022
آخر تحديث 13-04-2022 | 17:17
سحب بنك وربة
سحب بنك وربة
يُجري بنك وربة سحب السنبلة الكبير غداً، وسيعلن اسم الرابح عند الساعة الثانية بعد الظهر عبر إذاعة 360FM، حيث سيتم إجراء السحب بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

ويمثّل حساب السنبلة الخيار الأفضل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه، إضافة إلى الحصول على فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام، حيث تتميز حملة حساب السنبلة في 2022 بالسحوبات الكبرى (Mega Draws) التي تقام بشكل ربع سنوي، وفي هذا السحب الكبير الأول سيتم السحب على الجائزة الكبرى بـ 250 ألف دينار لفائز واحد، إضافة على السحب الكبير، سيتم الإعلان عن فائزي السحب الأسبوعي لحساب السنبلة، حيث يتم تتويج 10 فائزين لكل منهم 1000 دينار.

كما سيتم السحب الخاص بحساب السنبلة للأطفال الشهري، الذي يتوج 7 فائزين، حيث سيحصل الفائز الأول على 1000 دينار، والفائز الثاني على 500، والفائز الثالث حتى السابع لكل منهم 100 دينار.

وحول الشروط، يتطلب وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في الحساب، والفرص تحتسب حسب أدنى رصيد في الحساب، لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهران كاملان قبل السحوبات الكبرى لاحتساب الفرص.

ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، فكلما زاد المبلغ المودَع زادت فرص العميل للربح، مع مراعاة الحد الأدنى للحساب.

أما عملاء وديعة السنبلة، فستكون لديهم فرصة دخول سحوبات حساب السنبلة مقابل كل 1000 دينار في حساب الوديعة، التي تتميز بتوافقها مع أحكام الشريعة الإسلامية والمبنية على أساس الوكالة بالاستثمار، وتتميز بفترات استثمار مرنة لتصل في أعلاها إلى 60 شهراً يتم توزيعها حسب رغبة العميل؛ إما شهرية، أو سنوية، أو عند الاستحقاق.

back to top