فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة على التضامن بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد الصداقة والسلام، في افتتاح الجولة السادسة عشر لدوري stc الممتاز لكرة القدم. 

بهذه النتيجة عاد كاظمة للقمة مؤقتاً بعد أن ارتفع رصيده إلى 34 نقطة، فيما تجمد رصيد التضامن عند 10 نقاط في المركز التاسع، وازداد موقف الفريق صعوبة في البقاء. 

Ad

جاء الشوط الأول ممتعاً ومثيراً من قبل الفريقين، ولم تمر إلا 5 دقائق حتى احتسب حكم المباراة الكرواتي ايفان بيبيك ركلة جزاء للتضامن بعد تعرض مشعل الشمري للعرقلة من قبل الجزائري عماد الدين عزي، إنبرى للعبة البحريني علي حرم، ونجح الحارس المتألق حسين كنكوني في التصدي للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 11 اطلق محترف كاظمة السويدي ميشيل ميلاد تسديدة بعيدة المدى سكنت الزاوية اليمنى للحارس سعود القناعي، ليضع ميلاد فريقه في المقدمة.

بعد الهدف تبادل الفريقان الهجمات، حتى نجح محترف التضامن التوغولي بلاكا من إدراك هدف التعادل في الدقيقة بعد أن تلاعب بدفاع كاظمة وسدد الكرة على يسار كنكوني.

هاجم كاظمة بقوة، وأحرز شبيب الخالدي هدف في الدقيقة 38 ألغاه بيبيك بعد أن لمست الكرة يد اللاعب قبل أن تسكن الشباك.

فرض كاظمة سيطرته على مجريات الشوط الثاني، فيما تراجع التضامن للخلف من أجل الحفاظ على النتيجة.

ولم يصمد دفاع التضامن أمام الهجمات فقد نجح شبيب الخالدي في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 72، بعد تلقيه تمريرة حريرية حولها داخل شباك القناعي.

ولم تشهد الدقائق المتبقية جديداً، وانتهى اللقاء بفوز كاظمة 2-1،