«KCST» ترعى بطولة الكويت الرمضانية المفتوحة للإسكواش 2022

نشر في 14-04-2022
آخر تحديث 14-04-2022 | 17:27
جانب من المؤتمر الصحافي للبطولة
جانب من المؤتمر الصحافي للبطولة
شاركت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا (KCST) في المؤتمر الصحافي لبطولة الكويت الرمضانية المفتوحة للإسكواش 2022 الذي عقد يوم 10 الجاري بمقر الاتحاد الكويتي للإسكواش.

وانطلقت بطولة الكويت الرمضانية المفتوحة للإسكواش بنسختها الأولى على ملاعب اتحاد الإسكواش، أمس ، وتستمر حتى 18 رمضان من الساعة 8:30 مساء الى 12:30 صباحا.

وسوف يتم مشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة في البطولة ضمن 4 فئات هم: فئة الهواة للرجال، فئة السن العام (وهم لاعبو الأندية المقيدون لدى الاتحاد) للرجال، وفئة النساء، وفئة المدربين للرجال.

وتشارك "KCST" برعاية هذه البطولة إيمانا منها بدور القطاع الخاص بالمساهمة في الارتقاء بمستوى الرياضة في الكويت ودعم الرياضيين وزيادة عدد الأنشطة والبطولات الرياضية في الكويت.

وصرح مدير العلاقات العامة والتسويق في الكلية، إبراهيم المطوع، بـ "أننا في الكلية نؤمن بدور القطاع التعليمي الخاص بالمساهمة بكل ما له شأن بالارتقاء بالرياضة الكويتية ودعم الرياضيين بالكويت في المحافل المحلية والدولية، وخلق أجواء تنافسية تزيد من الاحترافية لدى الرياضيين. وتحرص الجامعة كذلك على دعم النشاطات الشبابية التي تشغل أوقات الشباب بكل ما فيه منفعة وفائدة".

back to top