يشارك بنك الكويت الوطني في برنامج «مدفع الإفطار» على تلفزيون الكويت للعام الرابع، وتتضمن مشاركته توزيع جوائز نقدية قيمة على الحضور المشاركين الذين يواكبون موعد انطلاق مدفع الإفطار على الهواء مباشرة من قصر نايف.

إلى جانب ذلك، وعلى غرار كل عام، يوجد بنك الكويت الوطني في قصر نايف لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين خلال الشهر الفضيل. وتندرج هذه المبادرة ضمن فعاليات برنامج البنك الرمضاني السنوي «افعل الخير في شهر الخير».

Ad

وقال المدير في إدارة العلاقات العامة في البنك، يعقوب الباقر، إن بنك الكويت الوطني يواصل التزامه بهذه المبادرة للعام الرابع، حيث يوجد المتطوعون من موظفي البنك يومياً في قصر نايف عند موعد إطلاق مدفع الإفطار لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين.

كما أشار الباقر إلى أن مشاركة البنك في برنامج مدفع الإفطار الذي يبثه تلفزيون الكويت يتخلله توزيع جوائز نقدية قيمة على المشاركين في المسابقات اليومية الذي يبث على القناة الأولى.

ولفت إلى أن مبادرات برنامج افعل الخير في شهر الخير جزء لا يجزأ من مسؤولية البنك الاجتماعية، والتي تهدف إلى توفير ما يلزم لدعم أهداف العيش الكريم والتعليم والصحة كأبرز معالم تطور المجتمعات وتقدمها.

وأضاف الباقر أن البنك يوفر وجبات الإفطار للصائمين من خلال زيارات ميدانية إلى مناطق التجمع السكاني، مما يعكس حرص «الوطني» على تلبية احتياجات كل فئات المجتمع ومتابعتها عن كثب، انطلاقاً من التزامه بالمسؤولية الاجتماعية.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج «الوطني» الرمضاني يأتي في إطار التزام البنك بخدمة المجتمع، حيث تترجم هذه الحملة رسالته الاجتماعية والإنسانية، وتؤكد حرصه وتمسكه بواجباته تجاه أفراد المجتمع، انطلاقا من موقعه كمؤسسة مصرفية عريقة لطالما كانت من الروّاد في الكويت والمنطقة في مجال المسؤولية الاجتماعية وأسست لنهج راسخ في هذا المجال.