لقي مواطن يعمل ضابطاً بوزارة الداخلية برتبة ملازم أول، ومن مرتبات قطاع الأمن العام بمديرية أمن الجهراء في مخفر شرطة العبدلي، حتفه، صباح أمس الأول، إثر حادث مرور مروع على طريق العبدلي، وأثناء توجهه إلى مقر عمله.

وفي التفاصيل، قال مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب إن غرفة عمليات القوة تلقت بلاغاً بوقوع حادث تصادم وحريق على طريق العبدلي، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز اطفاء العبدلي.

Ad

وأضاف الغريب أن رجال الإطفاء تبين فور وصولهم أن الحادث عبارة عن اصطدام مركبة بصهريج نقل وقود، مما أدى الى اندلاع النيران في المركبة والصهريج، لافتا الى ان رجال الاطفاء عملوا على اخماد الحريق وإخراج جثة قائد المركبة الذي تبين انه لقي حتفه جراء الحادث.

وأشار إلى ان رجال الاطفاء تمكنوا ايضا من انقاذ قائد الصهريج الذي حشر بداخله جراء الحادث، مضيفا ان رجال الاطفاء سلموا جثة قائد المركبة الى رجال الادلة الجنائية تمهيدا لنقلها الى ادارة الطب الشرعي، فيما نقل المصاب الى المستشفى.

من جانبها، تقدمت وزارة الداخلية ممثلة في النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق اول متقاعد الشيخ احمد النواف، ووكيل الوزارة الفريق انور البرجس، وجميع منتسبي الوزارة بأحر التعازي والمواساة لاسرة المغفور له بإذن الله الملازم مطلق محمد البغيلي.

● محمد الشرهان