«الخطوط الكويتية» إلى مدينة نيس في الريفيرا الفرنسية

نشر في 16-04-2022
آخر تحديث 16-04-2022 | 17:51
ل الرئيس التنفيذي للشركة المهندس معن رزوقي مستقبلاً السفيرة كلير لو فليشر
ل الرئيس التنفيذي للشركة المهندس معن رزوقي مستقبلاً السفيرة كلير لو فليشر
أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية إطلاق رحلاتها المجدولة إلى مدينة نيس في الريفيرا الفرنسية اعتباراً من 15 يونيو المقبل، بواقع رحلتين أسبوعياً، يومي الأحد والأربعاء.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس معن رزوقي، إن وجهة نيس تعتبر من الوجهات الجديدة التي تضيفها الخطوط الكويتية إلى شبكة خطوطها حول العالم.

وأوضح رزوقي، أن هذه الوجهة تحديداً تعتبر ضمن الوجهات المهمة والمفضلة في خيارات مسافري الطائر الأزرق الكرام لما تتميز به من أماكن سياحية جاذبة، خصوصاً أنها تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتعتبر مركزاً سياحياً رئيسياً في البلاد، كما تشتهر بشواطئها الجميلة والخلابة. وذكر أن الخطوط الكويتية رأت أن اختيار وجهة نيس جاء بعد دراسة شاملة لجدوى هذه الوجهة، وما تتمتع به من مزايا متعددة لقاصدي السياحة خصوصاً في موسم الصيف الطويل، مبيناً أن مدينة نيس الفرنسية تعتبر إضافة ممتازة لجدول رحلات الناقل الوطني وخططها القادمة في التنوع بالوجهات والدخول في أسواق جديدة وذات جدوى اقتصادية إيجابية.

من جانب آخر، استقبل رزوقي السفيرة الفرنسية كلير لو فليشر، وبحث الطرفان سبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات التي تخص قطاع الطيران التجاري وكيفية تطويرها بما يعود الفائدة على الطرفين ويحقق الآمال والأهداف المرجوة.

وقال رزوقي: «يشرفنا ويسعدنا زيارة السفيرة لو فليشر إلى مبنى الخطوط الكويتية، حيث اطلعت على تاريخ الطائر الأزرق على مدار 68 عاماً من الإنجازات والنجاحات كونه من أقدم شركات الطيران في المنطقة».

من ناحيتها، عبرت السفيرة لو فليشر عن سعادتها بإطلاق أحدث وجهات الخطوط الكويتية إلى «نيس» الفرنسية، معتبرة أن ذلك يأتي في إطار تطوير التبادل والتعاون المشترك بين الكويت وفرنسا في كل المجالات ويساهم كثيراً في تعزيزها.

وأكدت متانة العلاقات الراسخة والتاريخية التي تجمع بين البلدين، معربة عن أملها بأن تواصل هذه العلاقات تطوّرها بما يعود بالمنفعة على البلدين الصديقين.

back to top