أصيب شخص من غير محددي الجنسية بحالة اختناق وإجهاد حراري من جراء حادثَي حريق اندلعا مساء أمس في مخزن داخل منزل بمنطقة الصليبية السكنية، وشاليه في منطقة الخيران البحرية، كما أسفر الحادثان عن خسائر مادية لحقت بالموقعين.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، العقيد محمد الغريب، إن غرفة العمليات تلقت بلاغا مساء أمس يفيد باندلاع حريق في منزل بمنطقة الصليبية السكنية، فتم تحريك مركزَي إطفاء الصليبيخات والاستقلال الى موقع البلاغ.

Ad

وأضاف أنه تبين لرجال الإطفاء لهم أن الحريق نشب في مخزن من الكيربي يقع خارج المنزل، ويحتوي على إطارات ومستلزمات مخيم، فشرعوا في إخماد الحريق وحالوا دون انتقاله الى المنزل والمنازل المجاورة.

وذكر أن الحادث أسفر عن إصابة شخص بحالة اختناق وإجهاد حراري، وتم علاجه في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية، مشيرا الى أن ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا الى الموقع للتحقيق في أسباب اندلاع الحريق.

حريق شاليه

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال الغريب إن غرفة عمليات القوة تلقت بلاغا مساء أمس يفيد باندلاع حريق في شاليه بمدينة صباح الأحمد البحرية، فتم تحريك مركزَي إطفاء الخيران والزور الى موقع البلاغ.

وأضاف أنه تبين لرجال الإطفاء أن الحريق اندلع في سقف يقع بسطح الشاليه، لافتا الى أن رجال الإطفاء تمكّنوا من السيطرة على الحريق، ومنعوا انتشاره الى أجزاء أخرى من الشاليه، مشيرا الى أن الحادث لم يُسفر عن وقوع إصابات.

● محمد الشرهان