«القوى العاملة»: الانتهاء من تدقيق «الممتازة»... والصرف خلال أيام

نشر في 17-04-2022 | 12:35
آخر تحديث 17-04-2022 | 12:35
المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة أحمد الموسى
المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة أحمد الموسى
أكد مدير الهيئة العامة للقوى العاملة، أحمد الموسى، انتهاء الهيئة، ممثلة في قطاع الموارد البشرية والشؤون المالية، من التدقيق على مكافآت الأعمال الممتازة للموظفين المستحقين في جميع القطاعات، كاشفاً عن إيداعها في حساباتهم خلال أيام.

وأوضح الموسى، في تصريح صحافي، أمس، أن الصرف سيتم للمستحقين فقط المستوفين لضوابط المكافأة، وفقاً لاشتراطات ديوان الخدمة المدنية الصادرة بهذا الشأن، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من إعداد الكشوفات واعتمادها والاستعداد للصرف قريباً جداً، شاكرا قطاع الموارد البشرية والمالية، ومكتب المراقبين الماليين في الهيئة، على جهودهم المبذولة في سبيل صرف المكافأة، وإعداد الكشوفات الخاصة بالمستحقين.

وفي موضوع آخر، أعلنت الهيئة انطلاق مشروع تدريب الطلبة في شركات القطاع الخاص خلال الفترة من 17 يوليو حتى 16 أغسطس المقبلين، بالتعاون مع شركات القطاع الخاص، على أن يفتح باب التسجيل آلياً عبر الموقع الإلكتروني (www.manpower.gov.kw)، اعتبارا من أمس حتى 16 يونيو المقبل، أو حتى اكتمال العدد المطلوب (أيهما أقرب).

وبينت الهيئة أن المستندات الواجب رفعها عبر الموقع للطلبة راغبي المشاركة في المشروع، هي: صورة عن البطاقة المدنية، وصورة شخصية، وشهادة حديثة لمن يهمه الأمر من الجهة التعليمية، ونموذج تحويل راتب صادر باسم الطالب من البنك برقم الحساب، والآيبان، واسم الفرع.

وقالت إن «عملية اختيار رغبات الترشح للفرص التدريبية ستتم عقب التسجيل وإدخال البيانات وتحميل الأوراق عبر الموقع الإلكتروني، حيث سيتم استبعاد الطلبة غير المستوفين للشروط، وعقب الاعتماد سيتم ترشيح الأسماء للجهات المشاركة، وإجراء المقابلات الشخصية مع المتدربين».

● جورج عاطف

back to top