قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Yahaal، علي الزنكوي، إن الشركات في دولة الكويت أصبحت تضاهي دول العالم المتقدمة في مجال تكنولوجيا المعلومات وتمكين التحول الرقمي في إدارة أعمالها ومبادراتها المتنوعة، وذلك تماشياً مع رؤية الكويت لأن تصبح مركزا مالياً عالمياً.

وأضاف الزنكوي أنه انطلاقاً من هذا التوجه، فقد طوّر تطبيق يهال Yahaal، منصة التسوق الإلكترونية الرائدة في توصيل منتجات الأطفال والرضّع، آلية التخزين والتوصيل المتبعة لديها من خلال تشغيل مساحة تخزينية بمستوى يضاهي المستويات العالمية يتم إدارتها بتقنيات تكنولوجية متطورة قائمة على تكنولوجيا الآلة إلى الآلة بدءا من تصنيف المنتجات، ومروراً بتعبئتها، وصولاً إلى شحنها وتوصيلها إلى المستخدمين.

Ad

فضلاً عن ذلك، فإن التطورات الأخيرة التي تمت على التطبيق عززت موقعها بين التطبيقات العالمية، حيث ركزت جهود فريق العمل على تعزيز الخصائص الذكية في التطبيق، عبر خيارات إضافية وسبل بحث سريعة ميسّرة، جعلت من تجربة التسوق أكثر تميزاً ومتعة.

وأوضح أن استراتيجية «يهال» المستدامة والقائمة على تمكين التحول الرقمي، «تمثّل خريطة طريق وضعناها لأنفسنا من أجل تعزيز جودة الخدمة في السوق الكويتي بما يضعنا في مصافّ مقدمي خدمات البيع بالتجزئة الرائدة والأسرع انتشارا».

فمنذ تأسيسها، عززت منصة Yahaal وجودها على شبكة الإنترنت من خلال عروضها المبتكرة، وذلك عبر تقديم مجموعة فريدة من المنتجات التي تلبّي احتياجات السوق الكويتي. وإضافة إلى ذلك، فقد وسّع التطبيق نشاطه منذ تفشّي جائحة Covid-19 إيماناً بالدور المهم لخدمة المستهلك المحلي في ظل الحظر المفروض، والذي تسبب في إغلاق جميع المتاجر، الأمر الذي دفع نمو هذا القطاع.