stc تتعاون مع «إسباير» التثقيفي للأطفال في رمضان

نشر في 17-04-2022
آخر تحديث 17-04-2022 | 17:41
صورة جماعية مع أحمد الكندري من فريق Sofaraa stc وتظهر في الإطار المبادرة في ثقافة الطفل وصاحبة فكرة نادي اسباير التثقيفي للطفل طيبة الرويح
صورة جماعية مع أحمد الكندري من فريق Sofaraa stc وتظهر في الإطار المبادرة في ثقافة الطفل وصاحبة فكرة نادي اسباير التثقيفي للطفل طيبة الرويح
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc شراكتها وتعاونها مع نادي اسباير للأطفال، النادي التثقيفي الترفيهي والتعليمي للأطفال، بهدف غرس القيم وروح العطاء فيما بينهم خلال شهر رمضان.

وشملت المبادرات التي تم تنظيمها في إطار التعاون بين المؤسستين توزيع وجبات الإفطار بجميع أنحاء الكويت، ومشاركة فرحة القرقيعان مع الأطفال في مستشفيات الكويت من خلال تقديم هدايا تعليمية.

وفي بيان لها، أشارت stc إلى أن شراكتها مع «اسباير» تتماشى مع مبادراتها الرمضانية المتنوعة لهذا العام، والذي تهدف إلى توعية جيل الشباب بأهمية العطاء للمجتمع، والمشاركة في المبادرات الإنسانية المتنوعة، واستعراض أهمية الدور الجماعي الذي يلعبه الأفراد داخل مجتمعاتهم.

وفي هذا الصدد، اجتمع الأطفال من «اسباير» ومشرفوهم مع ممثلي stc لإعداد وتوزيع وجبات الإفطار في جميع أنحاء الكويت. وتم توزيع الوجبات على العاملين في نادي الفروسية وحديقة الحيوان وعدد من المساجد والأماكن الأخرى، وهدايا تعليمية على الأطفال في مستشفيات الكويت، ومشاركتهم فرحة القرقيعان.

وتماشياً مع سلسلة المبادرات التي أقيمت في إطار حملتها الرمضانية لهذا العام، أكدت stc أنها تطمح إلى ترسيخ القيم التي من شأنها أن تساعد في تمكين جيل الشباب بما يحقق الازدهار في المستقبل. ويعد تعاون stc مع النادي إحدى الفعاليات والأنشطة العديدة التي أطلقتها الشركة منذ بداية شهر رمضان، والتي تم تنظيمها لغرس قيم ومبادئ شهر رمضان.

وأشارت إلى أن «إشراك أعضاء المجتمع من جميع الأعمار في المفاهيم التوعوية التي توفر أيضا يد العون لمن هم في حاجة إليها يمثل ركيزة استراتيجية في إطار المسؤولية الاجتماعية لشركة stc».

وبهذا الصدد، قالت دانة الجاسم المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc: «يسعدنا أن نتشارك مع نادي اسباير رؤيتهم والتي تتمحور حول تثقيف وتعليم الأطفال من خلال أنشطة ترفيهية وفعاليات متنوعة وهادفة».

وأضافت أن «التعاون مع النادي يهدف إلى غرس قيم ومبادئ شهر رمضان بين الأطفال، وحثهم على المشاركة في حملة تطوعية إنسانية يستفيد منها المجتمع، حيث إن إشراك الأطفال، الذين يعتبرون نواة جيل المستقبل، في مثل هذه الأنشطة التفاعلية في سن مبكرة، يسمح لهم بفهم معنى العمل الخيري والإنساني، والتأثير المباشر للعطاء داخل مجتمعهم».

وذكرت الجاسم: «ان stc تثمن هذا التعاون المثمر الذي يندرج ضمن التعاون الدائم والمستمر مع مختلف الجمعيات الإنسانية والخيرية في الفعاليات والمناسبات التي من خلالها تهدف الشركة إلى تعزيز ثقافة الأطفال، وتمكين جيل الشباب ضمن برنامجنا المتكامل للمسؤولية المجتمعية».

وأعربت عن سعادتها بهذه المبادرة، وتوجود فريق العمل جنباً الى جنب مع الأطفال، ضمن هذه المبادرة الإنسانية في شهر رمضان.

واختتمت الجاسم: «تدعم stc باستمرار الأنشطة التي تهدف إلى تعزيز العمل الجماعي، وهي سمة أساسية في ثقافة stc المؤسسية، حيث ان ريادتنا في القطاع الخاص مسؤولية تمكّننا من البحث باستمرار عن أساليب ومفاهيم مبتكرة يمكن أن تضيف قيمة إلى مجتمعنا».

ومن ناحيتها، قالت طيبة الرويح وهي مبادرة في ثقافة الطفل وصاحبة فكرة نادي اسباير التثقيفي للطفل: «نحرص في النادي على إثراء معرفة الطفل وغرس القيم وشغل وقت فراغهم بما هو مفيد، وبمناسبة الشهر الفضيل تعاونا مع شركة الاتصالات الكويتية stc في إطار المسئولية الاجتماعية من خلال حملة «ازرع الخير تحصده»، وهي ضمن البرنامج الرمضاني المميز الذي يهدف إلى تثقيف وزيادة الوعي لدى الأطفال في العمل التطوعي، والمشاركة وإدخال السعادة لمن حولنا في المجتمع».

back to top