أطلقت شركة العقارات المتحدة فعالياتها الرمضانية في عالم المارينا، بالتزامن مع الشهر الفضيل. وتضمنت الفعاليات أنشطة وبرامج ترفيهية متنوعة لجميع الزوار وأفراد العائلة تشمل المسابقات اليومية والفوازير الرمضانية، فضلاً عن احتفالية القرقيعان عبر حسابات عالم المارينا في التواصل الاجتماعي، لتتيح للمشاركين فرصة الفوز بجوائز قيّمة.

كما تقام هذه الفعاليات في كل أرجاء عالم المارينا، والتي تزدان مرافقها بالزينة الرمضانية تتخللها أمسيات موسيقية شرقية، ويصاحبها مزيج من الضيافة العربية الأصيلة تشمل تقديم القهوة والحلويات، لإثراء تجربة فريدة للرواد والزوار.

Ad

وفي هذه المناسبة، صرح نائب رئيس أول إدارة الأملاك راشد حمادة: "يسرنا أن نستقبل الشهر الفضيل هذا العام بجملة من الأنشطة والبرامج الرمضانية الهادفة إلى توفير أجواء تفاعلية مميزة بين عالم المارينا وجميع زوارنا، إذ نسعى دوماً إلى تلبية رغبات واحتياجات عملائنا، من خلال إقامة الفعاليات الترفيهية والترويحية، لجعل عالم المارينا وجهتهم الأولى خلال شهر رمضان وعلى مدار العام".

يُذكر أن عالم المارينا بدأ باستضافة مختلف الفعاليات بعد عامين من القيود المفروضة، باعتباره أحد أهم الوجهات العصرية الفريدة، والتي تجمع بين تجربة التسوق والتذوق والترفيه.