«الخليج» يشارك في حملة «الهلال الأحمر» لتوزيع الأجهزة الكهربائية على الأسر المتعففة

نشر في 17-04-2022
آخر تحديث 17-04-2022 | 17:52
لجين القناعي وفهد الشراح على اليسار من «الخليج» مع ممثلي «الهلال الأحمر»
لجين القناعي وفهد الشراح على اليسار من «الخليج» مع ممثلي «الهلال الأحمر»
في إطار التزاماته نحو الحفاظ على الاستدامة المجتمعية، وحرصاً على دعم جهود مؤسسات المجتمع المدني، أعلن بنك الخليج مشاركته في الحملة الإنسانية التي تقودها جمعية الهلال الأحمر الكويتي، لتوزيع الأجهزة الكهربائية على الأسر المتعففة في الكويت.

وبهذه المناسبة، قالت مديرة الاتصالات المؤسسية في البنك لجين القناعي: «يحرص بنك الخليج على مشاركة جمعية الهلال الأحمر مبادراتها الكريمة لمدّ يد العون للأسر المتعففة في الكويت، وإدخال الفرحة على البيوت المحتاجة خلال شهر رمضان الفضيل ومع دخول فصل الصيف.

وأشارت القناعي إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن مبادرات الاستدامة المجتمعية التي ينظمها ويشارك فيها بنك الخليج، خصوصًا خلال شهر رمضان المبارك، مشيرة إلى أن عددا من موظفي البنك تطوعوا لدعم جهود فريق الهلال الأحمر، في توزيع الأجهزة الكهربائية.

وأضافت: على مدى أكثر من 60 عاماً، كان بنك الخليج جزءًا لا يتجزأ من تاريخ الكويت الاقتصادي والاجتماعي، حيث يحرص دوماً على مشاركة المجتمع كل المناسبات المجتمعية وينتهز كل الفرص المتاحة لدعم الفئات المحتاجة من المجتمع.

وذكرت أن البنك يواصل التزامه القوي ببرنامج الاستدامة، على المستويات المجتمعية والاقتصادية والبيئية، عبر العديد من المبادرات التي يتم انتقاؤها بعناية لتعود بالنفع على البنك والمجتمع، بما يتوافق مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ورؤية الكويت 2035.

واختتمت القناعي تصريحاتها قائلة: «يلتزم بنك الخليج كمؤسسة مالية في دعم مؤسسات المجتمع المدني الفاعلة وفي مقدمتهم جمعية الهلال الأحمر، لما لها من دور اجتماعي وإنساني متميز، إذ نؤمن بأن القطاع الخاص له دور مهم في رفع مستوى الوعي حول هذه القضايا المهمة، ونتطلع إلى مواصلة دعمنا تجاه هذه القضايا التي تتبناها الجمعية».

تتمثل رؤية البنك في أن يكون البنك الرائد في الكويت، ويشرك البنك موظفيه في العمل ببيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. بفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة، يتمكّن البنك من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة.

ويلتزم «الخليج» بدعم الاستدامة على المستويات المجتمعية والاقتصادية والبيئية، في مبادرات يتم اختيارها وتحديدها استراتيجيًا بما يعود بالنفع على البنك بشكل خاص، وعلى البلاد بشكل عام. ويدعم بنك الخليج رؤية الكويت 2035 «كويت جديدة»، ويعمل مع الجهات المختلفة لتحقيقها على أرض الواقع.

back to top