أعلن بنك وربة أسماء الفائزين بسحب السنبلة الكبير عن الربع الأول للعام الحالي، وذلك بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك عبر إذاعة 360 FM.

وبالنسبة إلى العملاء الذين حالفهم الحظ خلال السحب، فقد توّجت سوسن العوضي بالجائزة الكبرى البالغة 250 ألف دينار، وبالنسبة إلى بقية السحوبات فقد توّج بها 10 فائزين لكل منهم 1000 دينار بإجمالي 10 آلاف، وهم: أحمد خواري، وحسين علي كنعان، ومحمد جاسم العوضي، وغالب مهدي الظفيري، وأحمد عبدالسلام عطية، وعلي جواد الحسين، وخلف متروك الرشيدي، وجميلة راشد المرتجي، وأحمد راشد الفضلي، ووليد عيسى الثاقب.

Ad

وبالنسبة إلى العملاء الذين حالفهم الحظ في سحب السنبلة الشهري للأطفال، فقد توج 7 فائزين بالجائزة، حيث حصل الأول على 1000 دينار، وهو لين محمد أبو سمارة، بينما حصل الفائز الثاني على 500 دينار، وهي مريم أحمد البراهيم، بينما حصل الفائزون من الثالث حتى السابع على 100 لكل منهم، وهم: سلطان محمد العجمي، وفواز نواف الخريف، وعثمان فهد الزعبي، ونور خالد الصوري، وحسين علي المجادي.

ويمثّل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، إضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وحول حملة السنبلة عام 2022، يواصل «وربة» تتويج 10 رابحين بـ 1000 دينار لكل فائز أسبوعياً.