«Ooredoo» تقيم غبقة رمضانية لموظفيها

بحضور الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني وعبدالعزيز البابطين وعدد من قياديي الشركة

نشر في 18-04-2022
آخر تحديث 18-04-2022 | 00:02
رحبت شركة Ooredoo للاتصالات بموظفيها وموظفي الشركات التابعة لها في غبقة رمضانية أقيمت في فندق المارينا - قاعة سلوى صباح الأحمد، مساء الخميس الماضي، تعبيرا عن تقدير الشركة للجهود الحثيثة والعطاء، وتعزيزا لأواصر المحبة والتواصل، فضلا عما يشتمل عليه شهر رمضان من رحمات بين جميع الناس، حيث أمضى الجميع أوقات طيبة أذابت الرسميات وقربت المسافات وقوت العلاقات بين الموظفين وقياديي الشركة.

وحضر الغبقة رئيس مجلس إدارة Ooredoo الكويت الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، وعضو مجلس إدارة Ooredoo الكويت د. حمد النعيمي، وعضو مجلس إدارة Ooredoo الكويت د. يوسف الصليلي، والرئيس التنفيذي لدى Ooredoo الكويت عبدالعزيز البابطين.

وانطلقت فعاليات الغبقة ضمن أجواء رمضانية تزخر بالألفة والبهجة على أنغام عرض فلكلوري، حيث استقبلت الحضور بعدد من الأغاني الكويتية التراثية الأصيلة، ثم ابتدأ مقدما الحفل الإعلاميان المتميزان ليلى بارون وأسامة فودة، اللذان رحبا بجميع الضيوف بحفاوة وقدما لهم عروضا استثنائية بفقرات الحفل، إضافة إلى سحوبات على هدايا قيمة ومسابقات شيقة جعلت من الأمسية ليلة لا تنسى.

وضمن الغبقة، ألقى آل ثاني كلمته قائلا: "أقمنا هذه الغبقة السنوية على شرف موظفينا الذين ندين لهم بالكثير من نجاحاتنا، تعبيرا منا عن فخرنا بهذه الكوكبة المميزة التي تنير شركة Ooredoo، لقد كانت أمسية ناجحة وممتعة جدا، ونحن سعداء بالحضور اللافت".

وتم خلال الغبقة عرض فيديو وثق كل الإنجازات التي قامت بها الشركة في قطاع الاتصالات ومسيرة التحول الرقمي، والذي أشاد به الحضور ولاقى استحسان الإدارة العليا، وشهدت الغبقة سحوبات على جوائز قيمة للحضور والتي كانت إضافة ممتعة للحضور.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo الكويت عبدالعزيز البابطين: "لطالما كانت إقامة الغبقة جزءا لا يتجزأ من سياسة الشركة الجادة في التواصل مع موظفيها وتقوية الروابط التي تجمعهم والتي تتعدى المهنية، معولا على روح العائلة الواحدة والعطاء والتفاني والإخلاص التي يتحلى بها كل أفراد عائلة Ooredoo الكويت، والتي تجلت في إنجازات الشركة على مدار الأعوام الماضية".

back to top