بدأ بنك الكويت الوطني توزيع آلاف وجبات الإفطار في جولاته الميدانية بمناطق مختلفة في الكويت طوال شهر رمضان المبارك، وباشرت سيارات نقل الوجبات التابعة للبنك بزيارة المناطق السكنية، والأسواق الشعبية، ومواقف النقل العام، والعديد من المرافق الحيوية؛ لتوزيع الوجبات على الصائمين.

وقال مدير أول في إدارة العلاقات العامة في «الوطني» طلال التركي، إن حملة وجبات الإفطار المتنقلة علامة فارقة في برنامج رمضان السنوي «افعل الخير في شهر الخير»، خصوصا أنها تضمنت العديد من الجولات الميدانية في المناطق لتكون على مقربة من المجتمع والأفراد، وتتشارك معهم في عادات وتقاليد هذا الشهر الفضيل.

Ad

وأضاف التركي أن عشرات المتطوعين من موظفي البنك يتواجدون يومياً في السيارات المتنقلة التي لها محطة يومية في قصر نايف وأسواق المباركية، إلى جانب الجولات الميدانية بالمناطق السكنية؛ للإشراف على عمليات توزيع وجبات الإفطار.

وأكد أن الزيارات الميدانية لتوزيع وجبات الافطار على الصائمين شملت المباركية، وقصر نايف، وشرق، والشويخ الصناعية، وبنيد القار، ومستشفى الصباح، ومستشفى الأميري، والمستشفى الميداني، وأرض المعارض، والمطار وغيرها الكثير من المناطق، لافتا إلى أن البنك يحرص من خلال هذه الجولات على البقاء قريباً من مجتمعه، انطلاقا من دوره الريادي في الخدمة الاجتماعية.

ولفت إلى أن «الوطني» يعتز بدوره كمبادر أساسي في خدمة المجتمع، ويحرص كل عام على إثراء برنامجه الرمضاني بمبادرات تنموية ذات أثر يشمل أكبر عدد ممكن من شرائح المجتمع، وبأهداف صالحة للاستثمار مجتمعياً على المدى البعيد.

وتجدر الاشارة إلى أن الجولات الميدانية هي جزء من برنامج البنك الرمضاني «افعل الخير في شهر الخير»، والذي يأتي في إطار التزامه بخدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية، ويقدم البرنامج سنوياً العديد من الأنشطة والفعاليات وأعمال التبرع والدعم لمختلف الهيئات الخيرية والإنسانية. ويعتز «الوطني» بأنه أحد رواد التنمية الاجتماعية من خلال برامج المسؤولية التي يطلقها، ويحرص من خلالها على الحفاظ على عمق العلاقة مع المجتمع الذي ينتمي إليه.