«بيتك» يحتفل بالقرقيعان مع الأطفال في «الأفنيوز»

نشر في 18-04-2022
آخر تحديث 18-04-2022 | 17:38
توزيع القرقيعان
توزيع القرقيعان
نظم بيت التمويل الكويتي (بيتك) حفل قرقيعان للأطفال بمجمع الأفنيوز، في إطار برنامجه الحافل في رمضان «تواصل بالخير في شهر الخير»، وانطلاقا من المسؤولية الاجتماعية.

وساهمت مشاركة «بيتك» في حفل القرقيعان، التي دأب البنك على القيام بها سنويا، في إدخال البهجة والسرور في نفوس الأطفال، وهو ما يعكس حرص البنك على التفاعل مع كل شرائح المجتمع ومشاركتهم في مختلف المناسبات، وتتميز فعاليات القرقيعان التي ينظمها «بيتك» بتنوع المواقع التي يوجد فيها لتغطي جميع الفئات العمرية للأطفال.

كما وفر «بيتك» للجمهور رواد مجمع الأفنيوز أجهزة العيادي بمختلف الفئات النقدية لتشمل الدينار، والـ5 دنانير، والـ10 دنانير، ويؤكد ذلك حرص «بيتك» على مشاركة المجتمع في مختلف المناسبات والأعياد، عبر توفير قنوات تواصل مختلفة وواسعة الانتشار تجعله الأقرب دائما إلى عملائه في أماكن وجودهم.

ويتضمن برنامج «بيتك» (تواصل بالخير في شهر الخير) أنشطة ومساهمات اجتماعية وتطوعية متعددة ومبادرات توعوية وتواصلا يوميا مع الجمهور، ومسابقات قرآنية، وفعاليات قرقيعان، وفعاليات رياضية وشبابية بالتعاون مع V-Thru، بما يؤكد ريادة «بيتك» في المسؤولية الاجتماعية بمختلف جوانبها ومواصلة جهود دعم المبادرات التي تخدم المجتمع.

back to top