«زين» تشارك فرحة القرقيعان مع الأطفال ذوي الهمم

رعت حفل «مركز الخرافي» وشاركت في فعالية «نادي الطموح»

نشر في 18-04-2022
آخر تحديث 18-04-2022 | 17:53
شاركت شركة زين فرحة القرقيعان مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وعائلاتهم، ضمن حملتها الاجتماعية لشهر رمضان المبارك «زين الشهور»، برعايتها الرئيسية لحفل مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين، ومشاركتها في حفل نادي الطموح الكويتي الرياضي للإعاقات الذهنية.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أن مساهماتها أتت تحت مظلة حملتها الاجتماعية الرمضانية «زين الشهور» ضمن استراتيجيتها المتكاملة تجاه مجالات المسؤولية الاجتماعية والاستدامة، والتي تهدف من خلاها إلى مشاركة بهجة وبركة الشهر الفضيل مع كل أطياف المجتمع، وفي مقدمتهم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وعائلاتهم، لتشاركهم الأجواء الجميلة وفرحة المناسبات التراثية التي تصاحب الشهر الفضيل كالقرقيعان.

وبعد توقف عامين بسبب الجائحة، قدمت «زين» رعايتها الرئيسية لحفل مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين، وهو أحد مشاريع جمعية سند الطفل المعاق الكويتية، بحضور رئيسة مجلس إدارة مؤسسة سند الطفل المعاق الكويتية سبيكة الجاسر، ومدير مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين عائشة السالم.

كما شاركت «زين» في حفل القرقيعان الذي نظمه نادي الطموح الكويتي الرياضي للإعاقات الذهنية في ثانوية صالح الشهاب بمنطقة مشرف، بحضور الرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله الصباح.

وتضمن الحفلان العديد من الفقرات الترفيهية والتفاعلية التي أدخلت البهجة على قلوب الأطفال وعائلاتهم، إضافة إلى توزيع الهدايا والألعاب والقرقيعان الذي قدمته «زين» لرسم الابتسامة على وجوههم، ضمن مساهماتها الاجتماعية والإنسانية التي تستمر طوال شهر رمضان، بهدف تعزيز روح التواصل وترسيخ القيم الدينية السامية في المجتمع الكويتي.

وتحرص «زين» على تعزيز جسور اتصالاتها مع عملائها والمجتمع الذي تعمل فيه طوال العام وبالأخص خلال شهر رمضان، حيث لطالما سعت إلى ترسيخ مفهوم الاستدامة بشكل عملي، عبر تكثيف برامجها في الشهر الفضيل، باعتبارها من المؤسسات الاقتصادية الرائدة في القطاع الخاص الكويتي التي تؤمن بأن لديها رسالة والتزامات حقيقية تجاه المجتمع. وأفادت بأن التزامها المستمر في تقديم قيمة مضافة للمجتمع هو ما يجعلها تحرص على تناول القضايا الأكثر تأثيرا في الحياة، مبينة أن حملتها الرمضانية «زين الشهور» تأتي عاما بعد عام لتترجم هذا التوجه، حيث تحمل معها رسالة تحث على التقارب والتراحم والمشاركة في الحياة ونشر السلام وتعزيز ثقافة العطاء.

back to top