26 لاعباً في قائمة «الأزرق» للقاء سنغافورة

نشر في 20-04-2022
آخر تحديث 20-04-2022 | 00:00
المدرب التشيكي فيتزلاف لافيكا
المدرب التشيكي فيتزلاف لافيكا
علمت "الجريدة" أن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة التشيكي لافيكا، وقع اختياره على قائمة أولية تضم 30 لاعبا لمباراة سنغافورة الودية، المقرر لها 1 يونيو المقبل بدولة الإمارات.

يُذكر أن المباراة تقام في المرحلة الأخيرة من استعدادات "الأزرق" لخوض منافسات المجموعة الأولى، التي تستضيفها الكويت بشكل مجمَّع أيام 8 و11 و14 يونيو المقبل، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 بالصين.

وقرر لافيكا تصفية القائمة إلى 26 لاعبا، سيغادرون إلى الإمارات يوم 27 مايو، ثم يتم استبعاد 3 لاعبين آخرين قبل انطلاق التصفيات، بعد عودة الوفد إلى البلاد يوم 2 يونيو.

إلى ذلك، قام لافيكا ومساعده زيدنيك سفودا، ومدرب اللياقة باولو، ومدرب حراس المرمى سمير دشتي، بزيارة ناديي الكويت والعربي يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين.

إلى ذلك، عرضت اللجنة الفنية على المدرب اللعب مع المنتخب الهندي يوم 22 مايو المقبل من دون لاعبي الكويت والعربي، لكنه رفض إقامة اللقاء، لعدم جدواه، بسبب نقص الصفوف.

وقام لافيكا بعقد اجتماع مع الجهازين الفنيين للكويت والعربي، استفسر من خلاله عن حالة بعض اللاعبين، ومدى الاستعانة بهم في مراكز جديدة.

من جهته، استفسر مدرب العربي ميشا عن سبب عدم انضمام اللاعب محمد فريح رغم تألقه.

back to top