كشف الفنان بشار الشطي أنه سيطلق ألبوما غنائيا جديدا في شهر يوليو المقبل، مؤكدا أنه حرص على انتقاء أجمل الأغنيات رغبة في تقديم أعمال تنال استحسان محبيه.

وعن أعماله السينمائية، قال الشطي، لـ"الجريدة"، إن "هناك عروضا للمشاركة في السينما أقوم بقراءتها، لكن الله ما يكتب، أنا دائما أختار الذي يناسبني، وأشعر أنه سيحقق النجاح، فلا أود تكرار نفسي أو المشاركة فقط للظهور". وحول أصداء مسلسل بيبي، أوضح أن المسلسل لقي أصداء واسعة من الجماهير، وفريق العمل سعيد بها.

Ad

وعن نشاطه في وسائل التواصل الاجتماعي أشار إلى أنه ليس ناشطا بصورة كبيرة، وذلك لأنه يركز على عمله.

من ناحية أخرى، يواصل الشطي بروفاته في مسرحية "السيرك"، التي كتبها أحمد العوضي، ومن إخراج بدر الشعيبي، ونص الأغاني لمحمد الشريدة، وتعرض في عيد الفطر بمشاركة مجموعة من النجوم، بينهم غدير السبتي، وشهد العميري، ويعقوب عبدالله، وغرور صفر، وميثم الحسيني.

الجدير بالذكر أن مسلسل بيبي ذو طابع اجتماعي مع أجواء من الكوميديا الممتعة، كتبه أحمد العوضي، وإخراج محمد سمير، والإشراف العام لحسن السلمان، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما، منهم شجون الهاجري، والفنانة القديرة أسمهان، وبدر الشعيبي، وغادة الزدجالي، ومي البلوشي، وعبدالله عبدالرضا، وأحلام حسن، وسوسن هارون.

فضة المعيلي