«مشاريع الكويت»: بهاتيا رئيساً للمديرين الماليين للمجموعة

نشر في 19-04-2022
آخر تحديث 19-04-2022 | 17:14
الرئيسة التنفيذية لمجموعة شركة المشاريع الشيخة ادانا الناصر - صني بهاتيا
الرئيسة التنفيذية لمجموعة شركة المشاريع الشيخة ادانا الناصر - صني بهاتيا
أعلنت شركة مشاريع الكويت (القابضة) تعيين صني بهاتيا في منصب رئيس المديرين الماليين للمجموعة، ومع خبرة تزيد على 30 عاما في مجال الخدمات المالية فإن بهاتيا سيلعب دورا مهما في خطط النمو طويلة الأجل لشركة المشاريع.

بهذه المناسبة، قالت الرئيسة التنفيذية لمجموعة شركة المشاريع الشيخة ادانا الناصر: "يسعدنا انضمام صني إلى شركة المشاريع في منصب رئيس المديرين الماليين للمجموعة، ويتمتع صني بسجل حافل في قيادة فرق عمل تتميز بأدائها والمتخصصة في مجال التمويل. إن خبرته الكبيرة والشاملة في مجال الأعمال إلى جانب خبرته الإقليمية والدولية الواسعة ستضيف الكثير من القيمة إلى الشركة".

من جانبه، ذكر بهاتيا: "يسعدني الانضمام إلى شركة مشاريع الكويت في هذه المرحلة من مسيرة الشركة، وانني أتطلع إلى العمل مع الشيخة ادانا وفريق الإدارة التنفيذية لتحقيق رؤية مجلس الإدارة للشركة".

وقبل انضمامه إلى شركة المشاريع كان بهاتيا يتولى منصب المدير المالي لشركة الوطني للاستثمار، كما شغل مناصب قيادية في شركة بيت الاستثمار العالمي وبنك البحرين الوطني، كما عمل في شركة كي بي أم جي، سيمنز وبرايس واترهاوس كوبرز متولياً مناصب مختلفة، وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في التجارة من جامعة دلهي، وشهادة محاسب معتمد وشهادة محاسب تكاليف وإدارة.

back to top