في أجواء غمرتها البهجة والسعادة، شارك البنك الأهلي المتحد في الاحتفالية السنوية باليوم العربي لليتيم التي نظمتها وزارة الشؤون الاجتماعية وتنمية المجتمع بدار الأطفال التابع لإدارة الحضانة العائلية، والتي تزامنت هذا العام مع أجواء الاحتفال بشهر رمضان المبارك.

وقام فريق المسؤولية المجتمعية من البنك بتوزيع القرقيعان على الأطفال الأيتام لإدخال الفرحة ورسم البسمة على وجوههم، والتعبير عن المودة والمحبة لهم.

Ad

وبهذه المناسبة، أعربت رئيسة إدارة المسؤولية المجتمعية والإعلام الاجتماعي بالبنك، فاتن التميمي، عن سعادتها لوجودها بين هؤلاء الأطفال الذين يحتاجون إلى الدعم والحنو والرعاية النفسية من كل أفراد المجتمع، وهو ما يتسق مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف الذي يحضّ على إكرام اليتيم ورعايته وتعويضه عن فقده لأبويه.

وأضافت: إن مشاركة "المتحد" في هذه الفعالية تأتي ضمن برنامجه للمسؤولية المجتمعية الذي يشتمل على الكثير من الأنشطة والفعاليات الخيرية والتطوعية الخاصة بشهر رمضان المبارك، والتي تستهدف دعم الفئات الأولى بالرعاية، مثل الأيتام والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة والأسر المتعففة، والعمل على تلبية احتياجاتهم، ومشاركتهم فرحة هذه الأيام المباركة.

وأكدت التميمي أن "المتحد" يحرص على تأدية دوره الذي يضطلع به للمشاركة في التنمية المجتمعية التي لا تتحقق إلا من خلال دعم جميع شرائح المجتمع والاهتمام بهم في جميع المناسبات، وتوفير ما يمكن من احتياجاتهم المادية والمعنوية.