يسعى مانشستر سيتي إلى الفوز على برايتون عندما يستقبله اليوم في مباراته المؤجلة من المرحلة الثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسيكون فريق المدرب غوارديولا مطالباً بالفوز ولا شيء سواه، إذ يعتبر اي إخفاق بمنزلة التخلي عن الصدارة في الأمتار الأخيرة، وسط المنافسة الشرسة بين سيتي وليفربول.

Ad

ويحتاج مانشستر سيتي إلى تحقيق نتائج إيجابية إلى جانب عدم تعريض لاعبيه للإرهاق خصوصاً خلال الأيام المقبلة، إذ سيلعب اليوم أمام برايتون قبل أن يواجه واتفورد السبت المقبل، بعدها بثلاثة أيام ينتقل لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

قبلها، سيكون الديربي اللندني بين تشلسي وأرسنال حاسماً في السباق على دوري الأبطال في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والعشرين.

لم يعد فريق "المدفعجية" يملك ترف إهدار النقاط، فمنذ عودة عجلة المنافسات للدوران بعد النافذة الدولية، مُني بثلاث هزائم توالياً في "السبرينت" الأخير، لذا عليه العودة بالنقاط الثلاث أمام "البلوز" الذي سيضمن بنسبة كبيرة المقعد الثالث المؤهل للمسابقة القارية الأم في حال فوزه.

ويلعب اليوم أيضاً إيفرتون مع ليستر سيتي في لقاء مؤجل من المرحلة الثامنة عشرة، ونيوكاسل مع كريستال بالاس وبيرنلي مع ساوثمبتون من المرحلة الثلاثين.