«الكويتية» رعت دورة المرحوم حمد المري الرمضانية لكرة قدم الصالات

نشر في 19-04-2022
آخر تحديث 19-04-2022 | 17:24
أحد مباريات دورة المرحوم حمد المري
أحد مباريات دورة المرحوم حمد المري
رعت شركة الخطوط الجوية الكويتية دورة المرحوم حمد المري الرمضانية الرابعة عشرة الخاصة بنقابة العاملين في الشركة والشركات التابعة لها في خماسيات كرة قدم الصالات خلال الفترة من 16 حتى 18 الجاري، بمشاركة 20 فريقا من مختلف الدوائر التشغيلية والمساندة والشركات التابعة.

وحضر الدورة الرئيس التنفيذي للخطوط الكويتية المهندس معن رزوقي، ورئيس نقابة العاملين فيها طلال الهاجري، ومساعد الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات الكابتن عيسى الحداد، ومساعد الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة محمد الفواز، وعدد من المسؤولين.

وتوّج فريق عبدالمحسن التميمي بالمركز الأول للبطولة، بينما حصل فريق دائرة العمليات على المركز الثاني، وشهدت الدورة ندية وحماسا كبيرين من قبل المشاركين والجماهير في نسختها الرابعة عشرة، واتسمت بالروح الرياضية بين الجميع.

وعلى هامش التتويج، أبدى رزوقي سعادته بالتنظيم الرائع لدورة المرحوم حمد المري، والروح الاخوية التي جمعت ما بين الفرق المشاركة والطاقة الحماسية في أرجاء الدورة الامر الذي ساهم بشكل كبير في انجاحها وخروجها بهذا الشكل الممتاز واللافت.

وقال رزوقي إن "رعاية الخطوط الجوية الكويتية لهذه البطولة نابعة من دورها في تحقيق برامجها وسياساتها للمسؤولية الاجتماعية وهي دعم الشباب والرياضة، وتشجيع كافة البرامج التي تخص المجتمع ومشاركته أنشطته كون الخطوط الكويتية جزءاً لا يتجزأ من المجتمع الكويتي".

back to top