تُطلق الشركة الكويتية للاستثمار، بطولة «البادل» الرياضية الرمضانية، مساء غد، وتُختتم السبت المقبل، من 8:00 حتى 11:30 مساء، بالتنسيق والتعاون مع اتحاد شركات الاستثمار. 

وتقام البطولة بمشاركة 16 فريقا يمثلون الشركات الاستثمارية الكويتية. 

Ad

وأكد رئيس اللجنة المنظمة، مجرن اللوغاني، أن الهدف من إقامة البطولة، هو بناء وتوطيد العلاقات بين العاملين بشركات الاستثمار التي تعمل تحت مظلة اتحاد شركات الاستثمار.

وأضاف اللوغاني، في تصريح صحافي له: «سيشارك في البطولة 32 لاعبا، يمثلون 16 فريقا، بواقع لاعبين لكل فريق، على أن يقوم الحكام الذين وقع عليهم الاختيار لإدارة المنافسات، بشرح وتوضيح قواعد وقوانين لعبة البادل للمشاركين». وأشار إلى أن «الكويتية للاستثمار» دأبت على إقامة الأنشطة الرياضية في إطار مسؤوليتها تجاه المجتمع، من خلال تنفيذ مبادرات متنوعة تعكس حرص الشركة على تنفيذ التزاماتها بهذا الشأن. ولفت اللوغاني إلى أنه من بين الأنشطة الرياضية لـ»الكويتية للاستثمار»، على سبيل المثال، الدورة الرمضانية للبراعم، التي شهدت اكتشاف العديد من المواهب، وتم انضمامها فيما بعد للأندية الرياضية والمنتخبات الوطنية للمراحل السنية، وأكاديمية كرة القدم، التي تم تدشين العمل بها منذ ثلاثة شهور، بعد ضم 50 لاعبا ينتظرهم مستقبل باهر في عالم الساحرة المستديرة، والتي تعمل بشكل مجاني.