غوارديولا يرفض الرد على شائعات هالاند

نشر في 20-04-2022
آخر تحديث 20-04-2022 | 17:12
  مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا،
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا،
رفض الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم، الثلاثاء، الرد على التقارير التي تفيد بأن فريقه يقترب من إتمام صفقة ضم المهاجم الدولي النرويجي إرلينغ هالاند إلى صفوفه من بوروسيا دورتموند الألماني.

وأفادت تقارير صحافية، بأن سيتي وافق على دفع 63 مليون جنيه إسترليني (81 مليون دولار)، قيمة بند تحرير عقد المهاجم مع دورتموند، بعد الاتفاق على شروط شخصية مع وكلاء اللاعب هذا الأسبوع.

كما ذكرت التقارير، أن هالاند سيتقاضى راتباً أسبوعياً قدره 50 ألف جنيه استرليني.

ويعتبر هالاند (21 عاماً) أحد أبرز المهاجمين في عالم الكرة المستديرة إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي، وقد أبدى ريال مدريد الإسباني رغبته بضمه إلى صفوفه، إضافة إلى مهاجم باريس سان جرمان.

ورداً على سؤال حول احتمال التعاقد مع هالاند لم ينجر غوارديولا إلى التكهنات خلال تحدثه إلى الصحافيين أثناء المؤتمر الصحافي قبل مواجهة برايتون في الدوري: "لا إجابة عن سؤالك. أفكر وأقلق بأمور أخرى الآن، بدلاً من التفكير بما سيحدث في هذا النادي الموسم المقبل".

افتقد "سيتيزنس"، الذي يدافع عن لقبه أمام مطارده المباشر ليفربول، مهاجما فتاكا هذا الموسم، بعد رحيل هدافه التاريخي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو العام الماضي إلى برشلونة الإسباني، قبل أن يعلن اعتزاله، بسبب مشكلة في قلبه.

وبعد إخفاقه في التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام العام الماضي، يعتبر هالاند من أبرز اللاعبين الذين بإمكانهم سد الفراغ في المقدمة.

back to top