«الوطني - البحرين» ينظم غبقة لموظفيه

نشر في 21-04-2022
آخر تحديث 21-04-2022 | 16:33
لقطة جماعية
لقطة جماعية
يحرص بنك الكويت الوطني - البحرين على مشاركة موظفيه كافة الأعياد والمناسبات على مدار العام وتوطيد العلاقات فيما بينهم، في إطار سعيه لتوفير بيئة عمل متميزة.

ويواصل البنك الاحتفال بالأعياد والمناسبات في أجواء أسرية، واحتفاءً بشهر رمضان الفضيل، أقام البنك غبقته الرمضانية السنوية لموظفيه، في قاعة المنامة بفندق الفورسيزونس، وحضرها المدير العام لـ"الوطني- البحرين" علي فردان، وموظفو البنك.

وبهذه المناسبة قال فردان: "نلتزم بأن نكون أقرب إلى موظفينا وعائلاتهم والاحتفال معاً بالمناسبات والأعياد ضمن مسؤوليتنا تجاه المجتمع".

وأضاف فردان: "نسعد دائماً بدورنا المجتمعي ومشاركة موظفينا بشكل فعّال في أداء ذلك الدور عبر المساهمة في الأعمال التطوعية والقيام بدور إيجابي في المجتمع".

تضمن الحفل العديد من الأنشطة والفعاليات إذ تم تنظيم بعض المسابقات والسحوبات وتوزيع الجوائز على الموظفين الفائزين، إضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى.

شهدت الأمسية الممتعة مشاركة فعالة من كل الموظفين الذين تقدمت إليهم الإدارة بالشكر والتقدير على ما قدموه من جهد مخلص وتفانٍ في العمل، كما تم التأكيد على أن روح التعاون بين الموظفين والعمل كفريق واحد تتصدر أولويات البنك على الدوام.

back to top