تزامناً مع الأجواء الإيمانية التي يعيشها الجميع في العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل، وانطلاقاً من حرصه على تعزيز التواصل مع فئات المجتمع، وزع البنك "هدية التجاري الرمضانية" على مرتادي المساجد بعد صلاة الجمعة.

وجاءت هذه المبادرة انسجاماً مع الأجواء العطرة الخاصة التي يشهدها رمضان المبارك والمليئة بالروحانيات والنفحات الإيمانية.

Ad

وفي هذا السياق، قالت نائبة المدير العام بقطاع التواصل المؤسسي أماني الورع "عادة ما يكتسب البرنامج الاجتماعي والخيري والإنساني رمضان الفضيل المزيد من الزخم مع بداية الشهر، ويتبدل الحال مع نهايته، ولكن في "التجاري" كان الأمر مختلفاً، إذ إن البرنامج الاجتماعي للبنك خلال الشهر الفضيل يتسم بالتنوع والعديد من الفعاليات الخيرية والإنسانية التي تغطي أيام الشهر كله".

وتابعت الورع مؤكدة أن البنك حريص على تنظيم بعض الفعاليات الخاصة بالعشر الأواخر من الشهر، ومنها توزيع الهدايا على المصلين بعد صلاة الجمعة.

وأشارت إلى أن فريق قطاع التواصل المؤسسي بالبنك وزع هدية التجاري الرمضانية على المصلين، منوهة إلى أنها تحتوي على عطر رشوش وسجادة صلاة، التي تعتبر من احتياجات المصلين خلال الشهر، ومؤكدة أن "التجاري" كان ومازال يولي أهمية كبيرة لدعم ومشاركة أطياف المجتمع كل المناسبات والأنشطة الاجتماعية، بما يحقق روح التكافل ويدعم المسؤولية الاجتماعية الشاملة.