التضامن يكتسح النصر بخماسية

أنعش آماله في البقاء بـ «الممتاز»

نشر في 22-04-2022 | 00:31
آخر تحديث 22-04-2022 | 00:31
جانب من المباراة
جانب من المباراة
اقتنص التضامن ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على النصر بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الصداقة والسلام في ختام ممافسات الجولة السابعة عشر للدوري الممتاز لكرة القدم.

بهذه النتيجة ارتقى التضامن من المركز الأخير إلى الثامن برصيد 13 نقطة، ويحتاج للتعادل فقط أمام الشباب في الجولة الأخيرة لضمان البقاء، فيما تجمد رصيد النصر عند 21 نقطة في المركز السادس.

ونجح مدرب التضامن جمال القبندي في مباراته الأولى، التي قاد فيها الفريق، خلفاً للمدرب التشيكي رومان بيفارنيك، في استعادة الروح والانتصارات.

تقدم التضامن بهدف من تسديدة ثابتة لمحترفه الهولندي نوناتو في الدقيقة 10، قبل أن يضيف يوسف العنيزان الهدف الثاني في الدقيقة 24 برأسية متقنة سكنت شباك الحارس.

وقلص محمد عبدالهادي النتيجة بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة 37، غير أن محترف التضامن التوغولي أحرز الهدف الثالث قبل أن يلفظ الشوط الأول النتيجة.

ومجدداً نجح روبن في تقليص النتيجة في الدقيقة 46، ليتبادل الفريقان الهجمات تباعاً، قبل أن يطلق بلاكا رصاصة الرحمة على النصر بهدفه الشخصي الثاني وهدف التضامن الرابع في الدقيقة 82، قبل أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 90،  ليحقق التضامن الفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين.

back to top