ختام ناجح لـ «أولمبياد البولينغ»

نشر في 23-04-2022 | 15:53
آخر تحديث 23-04-2022 | 15:53
ختام ناجح لبطولة البولينغ الرمضانية الرابعة للأولمبياد الخاص
ختام ناجح لبطولة البولينغ الرمضانية الرابعة للأولمبياد الخاص
اختتمت بطولة البولينغ الرمضانية الرابعة للأولمبياد الخاص، التي نظمها نادي الطموح الكويتي الرياضي في نادي البولينغ بالسالمية بمشاركة 48 لاعباً ولاعبة.

وشهدت البطولة، التي أقيمت على مدى يومين منافسة قوية لفئة الزوجي في 6 مجموعات بواقع مجموعتين للسيدات وأربع للرجال.

وأسفرت نتائج المجموعة الأولى للسيدات عن فوز الزوجي أنوار الغضبان وفاطمة الحريري من أكاديمية الكويت بالمركز الأول، واللاعبة آيات الطليحي ومريم الهندي من فريق الطموح بالمركز الثاني، ولولوة الحجي وروان البلهان من «الطموح» و«وربة» بالمركز الثالث، وفي المجموعة الثانية سيدات الأولى مها الخشتي وشيخة الهندي من «الطموح» وحلت سكينة الصفار مع صبيحة خزيم من الإخلاص بالمركز الثاني، ونور الحواش وشهد القلاف من أكاديمية «نور» و«مدرسة هوب» ثالثاً.

وفي المجموعة الأولى رجال، حل أولاً فهد الملا وفواز القصار من «الطموح»، والثاني بدر السويدان ومشاري العريفي من «الرعاية المتكاملة»، والثالث حمد بوغيث ويوسف حسن من «الكويت الأهلية».

والمجموعة الثانية، الأول يوسف راشد وفيصل المطيري من مدرسة «الهدى» والثاني صالح الحساوي وعلي قاسم من «الإخلاص» والثالث عبدالله الجيماز وعلي شاكر من «عبير التطوعي».

وفي المجموعة الثالثة، الأول محسن المشموم ونواف القصار من «الطموح» والثاني عبدالله العتيبي وسلطان مزعل من الجمعية الكويتية لرعاية المعوقين، والثالث حسن جاسم وعمر وليد من أكاديمية الكويت، والمجموعة الرابعة الأول محمد التركيت وعلي شهاب من مدرسة هوب والثاني عبدالله الديحاني وحسين علي من مدرسة النبراس، والثالث براك العجمي، وإبراهيم حسين من «وربة».

بدورها، أشادت المديرة الوطنية للأولمبياد الخاص ورئيسة مجلس إدارة نادي الطموح رحاب بورسلي بمستوى الإقبال وتطور مهارات اللاعبين ومستواهم الفني.

وأضافت بورسلي أن النسخة الرابعة للبطولة جاءت مميزة في كل شيء، لاسيما في الفعاليات الصحية المصاحبة التي تمثلت بفحص الفم والأسنان كجزء من البرنامج الصحي للأولمبياد الخاص، الذي أجراه مركز سمايل دزاين لجميع اللاعبين، وقدمت بورسلي الشكر إلى الهيئة العامة للرياضة ونادي البولينغ والرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص.

back to top