صلاح لا يزال يجهل مستقبله مع ليفربول

نشر في 23-04-2022
آخر تحديث 23-04-2022 | 17:32
 نجم وقائد المنتخب المصري لكرة القدم محمد صلاح
نجم وقائد المنتخب المصري لكرة القدم محمد صلاح
اعترف نجم وقائد المنتخب المصري لكرة القدم محمد صلاح، في مقابلة مع مجلة فورفورتو البريطانية، بأنه ما زال لا يعرف ما إذا كان سيمدد عقده مع فريقه ليفربول.

ويساهم صلاح (29 عاما) بشكل كبير في الموسم الرائع لنادي ليفربول، الطامح إلى تحقيق رباعية تاريخية (كأس الرابطة، التي توج بها على حساب تشلسي، وكأس الاتحاد، والدوري المحلي ودوري الأبطال)، حيث يتصدر لائحة هدافي "البريمييرليغ" (22 هدفا)، وأفضل ممرر (12 تمريرة حاسمة).

لكن مسألة تمديد عقده، الذي سينتهي عام 2023، تثير قلق جماهير الأنفيلد منذ بداية الموسم. ووفق وسائل إعلام إنكليزية، فإن المصري يطلب من النادي نحو 500 ألف جنيه استرليني أسبوعيا (595 ألف يورو)، ما يجعله اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الإنكليزي.

وقال صلاح للمجلة البريطانية: "يبقى لدي عام واحد فقط في عقدي. أعتقد أن الجماهير تعرف ما أريد، لكن الأمر لا يتعلق بالمال في العقد الجديد، وبالتالي أنا لا أعرف. لا أستطيع أن أخبركم بالضبط".

وأضاف: "هذا النادي يعني الكثير بالنسبة لي. أعطيت كل شيء له، والجميع لاحظ ذلك. لقد عشت أوقاتا رائعة هنا، فزت بالألقاب، وأحرزت العديد من الجوائز الفردية. هذا النادي هو مثل العائلة بالنسبة لي".

وأقر صلاح بأن رحيله عن ليفربول سيكون قرارا صعبا: "اللعب في هذا الجو ورؤية المشجعين يواصلون مساندتي، وتعليق لافتات لي في المدرجات وهتاف الجماهير باسمي... ستكون لحظة حزينة حقاً".

back to top