«وربة»: 5 فائزين في سحب الحصالة الأسبوعي

نشر في 23-04-2022
آخر تحديث 23-04-2022 | 18:12
 مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في «وربة»، عبدالله الشعيل
مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في «وربة»، عبدالله الشعيل
أعلن بنك وربة أسماء فائزي سحوبات «Bloom» الأسبوعية، وهو الحساب الخاص بالشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و25 سنة، حيث يجري البنك سحبا أسبوعيا كل يوم أربعاء طوال العام على جميع عملاء شريحة Bloom وممن لديهم حصالة رقمية سارية طوال الشهر الأسبق للسحب، ويتم السحب بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك لتتويج 5 رابحين بـ 100 دينار لكل منهم.

كما يقوم «وربة»، في أول يوم أربعاء من بداية كل شهر، بعمل سحب خاص لعملاء Bloom ممن قاموا بتحويل المكافأة الطلابية التي يتسلمونها من الدولة إلى البنك لتتويج 5 رابحين شهرياً بمبلغ 200 دينار لكل منهم.

ويبارك البنك لفائزي سحب «الحصالة الرقمية الأسبوعي» لعملاء Bloom وهم خالد ميرزا محمد، وياسمين جمال العازمي، ومنيرة يوسف العنزي، وتهاني سعود المطيري، وغدير عزمي عبدالرزاق.

يُذكر أن «وربة» ميّز شريحة عملاء «Bloom» بتجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها ترتقي لطموحاتهم وتوجهاتهم التي تعتبر ركيزة التطور من خلال تطبيق مصرفي خاص والأول من نوعه ليس في الكويت فحسب؛ بل في المنطقة بأسرها، مستوحى من تطبيقات وسائل التواصل، الأكثر استخداماً من حيث تصميم والواجهة وطرق التصفح واختيار الألوان خصيصاً للشباب.

من جانب آخر، أكد مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في «وربة»، عبدالله الشعيل، أن البنك يقدّم مكافأة تقديرية للطلاب المتفوقين والحاصلين على معدل فصلي 3.5 أو أكثر من أصل 4 نقاط، بـ 50 دينارا تودع على هيئة نقاط في برنامج الولاء «المخبة» المتوافرة على تطبيق بنك وربة، إضافة إلى إصدار وتجديد مجاني لبطاقة VISA المسبقة الدفع بنسبة استرجاع 3 بالمئة، بحد استرجاع شهري بقيمة 150 دينارا على هيئة نقاط في «المخبة».

وذكر الشعيل أن هناك برنامج مكافآت من شركائه خاص بتقديم خدمات لعملاء «Bloom» إضافة إلى خصم إضافي وحصري لهم. كما أشار إلى أن مزايا «Bloom» تمتد خارج النطاق المصرفي، بهدف بناء مجتمع للشباب Bloom Community تجاه تعزيز المسؤلية الاجتماعية من خلال مشاركة فرق وورش عمل هدفها توظيف الطاقات الشبابية للابتكار، وإيجاد حلول للتحديات، حيث يحصل الفريق الفائز على فرصة تدريب لمدة شهر في الإدارة الرقمية الخاصة في بنك وربة، إضافة إلى مكافأة شهرية. يضاف إلى ذلك اليوم الخاص بعملاء Bloom للإعلان عن الفعاليات والعروض الخاصة بالشريحة على منصات التواصل التابعة لبنك وربة.

back to top