وقعت شركة Ooredoo للاتصالات اتفاقية شراكة مع النادي العربي، بحضور الرئيس التنفيذي عبدالعزيز البابطين، والمدير التنفيذي لقطاع المستهلك والأعمال عيسى الموسى، ومدير إدارة شريحة ذات القيمة العالية مشاري العبدالجليل، وأخصائي العلاقات العامة والاتصالات الداخلية لدى Ooredoo الكويت عبدالله الخطاف، ورئيس نادي العربي عبدالعزيز عاشور.

وبموجب الاتفاقية، قدمت Ooredoo باقة حصرية لجمهور ومشتركي الزعيم العرباوي على iPhone13 Pro الأخضر، ابتداء من 25 دينارا شهريا، وتشمل الباقة دقائق محلية وGB100 إنترنت وYouTube وسوشيال ميديا غير محدود وكفر خاص مع شعار النادي العربي.

Ad

وقال البابطين: «تهدف استراتيجية Ooredoo إلى إرساء القواعد للتحول الرقمي لنكون الشركة الرائدة في الرقمنة والابتكار في البلاد، مما يؤدي إلى إثراء تجربة العملاء الرقمية وتعزيز الاقتصاد وخلق مجتمع رقمي شامل، وتأتي شراكتنا مع النادي العربي الرياضي لتكون انعكاسا ملموسا على مكانتنا كشركة وطنية لها مكانتها الاقتصادية والاجتماعية التي تجعلها تسهم دائما في مجال رعاية الأنشطة الاجتماعية والرياضية والإعلامية بمختلف أنواعها».

بدوره، أعرب رئيس نادي العربي عبدالعزيز عاشور عن شكره لشركة Ooredoo وعلى حفاوة الاستقبال، مضيفا: «أنا فخور بتعاوننا مع الشركة الرائدة في قطاع الاتصالات بالبلاد، شركة Ooredoo الكويت».