تايسون الغاضب يلكم راكباً قذفه بالماء

نشر في 23-04-2022
آخر تحديث 23-04-2022 | 18:31
ملاكم الوزن الثقيل السابق مايك تايسون
ملاكم الوزن الثقيل السابق مايك تايسون
سدد ملاكم الوزن الثقيل السابق، مايك تايسون، لكمات إلى أحد ركاب طائرة كان على متنها بعد أن "قذفه بزجاجة مياه".

وأظهر فيديو التقط على متن الطائرة تايسون وهو يلتفت إلى الخلف مستنداً إلى مقعده وموجهاً لكمات متكررة لشخص غير معروف يجلس خلفه.

وأكد متحدث باسم أسطورة الوزن الثقيل في الملاكمة أن هذه الواقعة جاءت نتيجة تعرض تايسون "لمضايقات من راكب عدواني". واستدعيت الشرطة التي احتجزت تايسون والشخص الآخر فترة قصيرة، وتلقى الأخير العلاج في مطار سان فرانسيسكو الدولي من إصابات طفيفة لا تشكل خطراً على الحياة.

وقال متحدث باسم شرطة سان فرانسيسكو في بيان نقلته "بي بي سي"، اليوم، إن "هذا الشخص أدلى بالحد الأدنى من التفاصيل عن الواقعة ورفض إظهار المزيد من التعاون من أجل تحقيقات الشرطة"، مضيفاً: "أُخلي سبيل الاثنين حتى إجراء المزيد من التحقيقات".

ووقع الحادث على متن طائرة في رحلة جوية تابعة لشركة جيتبلو ليل الأربعاء الماضي قبيل مغادرتها مطار سان فرانسيسكو الدولي إلى فلوريدا. ولا يظهر الفيديو، الذي نشره موقع تي إم زد، المشاجرة كاملة، كما لم تظهر زجاجة المياه في المقطع المنشور.

وقال الموقع الإلكتروني إن تايسون في البداية وافق على التقاط صورة مع الراكب، لكن الرجل استمر في مضايقة بطل الملاكمة السابق رغم أن الأخير طلب منه أن "يهدأ".

back to top