أعلن البنك الأهلي الكويتي تقديم خدمة تحويل الأموال، المصممة خصيصا للذين يرسلون حوالاتهم إلى مصر، وتضمنت مبادرة البنك الجديدة إمكانية تحويل الأموال إلى حسابات البنك الأهلي الكويتي - مصر في نفس اليوم أو في يوم العمل التالي، بحسب أوقات العمل المصرفي بالكويت ومصر.

وتأتي هذه الحملة تأكيدا لالتزام "الأهلي" بتحسين خدماته المصرفية، بما يعود بالنفع على جميع شرائح المجتمع، لاسيما الجالية المصرية التي تعد واحدة من أكبر الجاليات العربية في الكويت.

Ad

وتهدف مبادرة "الأهلي"، التي تم إطلاقها حديثا، والمصممة لجعل عملية تحويل الأموال أكثر سهولة وبساطة، إلى تمكين المقيمين من الجالية المصرية في الكويت من الاستفادة من أفضل أسعار صرف العملات عند التحويل من الدينار إلى الجنيه المصري.

ومن أبرز ما يميز هذه الخدمة أنها سلسة ومتوفرة في نقاط الاتصال الخدمية الرئيسية، بما في ذلك فروع "الأهلي"، وقنوات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول، وفيما يتعلق بالتحويلات التي تتم عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول التابعة للبنك، فإنها ستكون معفاة من رسوم التحويل، فضلا عن ذلك، بإمكان عملاء الأهلي الذين لديهم حسابات تحويل الراتب من فئة "بريستيج" أو "الرائد"، الاستفادة من هذه الخدمات، إلى جانب باقة من المزايا المرتبطة بهذه الحسابات.

وفي خضم حديثه عن إطلاق المبادرة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي لؤي مقامس: "تشير التقارير إلى أن مصر تحتل المرتبة الأولى بين الدول الخمس التي تتلقى تحويلات مالية من مواطنيها العاملين في الكويت، وبالنظر إلى أن العديد من عملائنا الأوفياء هم من المصريين المقيمين في الكويت، فقد أعد البنك مبادرة تحويلات بأفضل الأسعار إلى مصر، لتسهيل العملية على أولئك الذين يقومون بتحويل الأموال إلى مصر".

واستدرك مقامس: "فضلا عن ذلك، بإمكان عملاء الأهلي من المصريين الاستفادة من خدمات البنك المبسطة والسلسة والحصول على أفضل أسعار صرف العملات عند إجراء تحويلاتهم المالية، مما يمكنهم من إدارة حوالاتهم بشكل فعال لتنفيذ التحويلات المخطط لها أو الطارئة".

وتابع: "تتمثل إحدى المزايا الجذابة لهذه الخدمة في أن التحويلات التي يتم إجراؤها من خلال قنوات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول من البنك الأهلي الكويتي، ستكون معفاة من رسوم الخدمة"، مشيرا إلى أن هذه المبادرة متاحة فقط للعملاء من الجنسية المصرية المقيمين في الكويت، والذين تتراوح أعمارهم بين 21 و60 عاما، وتتوفر إمكانية الاستفادة من هذه الخدمة أيضا لكل من لديهم حساب حال أو يفتحون حسابا جديدا لدى البنك.

وأضاف مقامس: "نحن في الأهلي ملتزمون بالوفاء بوعدنا المتمثل في تقديم خدمات مصرفية أكثر سهولة وبساطة، وهذه المبادرة الجديدة، في الواقع، تؤكد التزامنا بضمان جعل خدماتنا سلسة وآمنة ومريحة عبر توفير مجموعة من نقاط الاتصال الخدمية"، مؤكدا ان طرح حلول مبتكرة على غرار "تحويلات بأفضل الأسعار إلى مصر"، يعد عنصرا مهما وحيويا لتحقيق هذا الهدف.