برشلونة يسقط أمام فايكانو مجدداً

نشر في 25-04-2022
آخر تحديث 25-04-2022 | 17:18
سقط برشلونة للمرة الثانية أمام رايو فايكانو
سقط برشلونة للمرة الثانية أمام رايو فايكانو
سقط برشلونة للمرة الثانية أمام رايو فايكانو هذا الموسم، بخسارته 1-صفر على ملعبه (كامب نو)، الأحد، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 21، ليصبح غريمه ريال مدريد على بُعد نقطة من التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتجمد رصيد النادي الكتالوني، الذي مُني بالهزيمة الثالثة تواليا على أرضه في كل المسابقات، عند 63 نقطة في المركز الثاني، أسوة بإشبيلية الثالث، على بُعد 15 نقطة من ريال مدريد المتصدر قبل خمس مراحل من نهاية الموسم. لذا ستكون نقطة واحدة كافية للنادي الملكي في مباراته السبت المقبل ضد ضيفه إسبانيول للتتويج بلقبه الخامس والثلاثين في تاريخه.

وبعدما تفوق عليه في أواخر أكتوبر الماضي، جدد رايكو فايكانو فوزه على برشلونة بالنتيجة ذاتها بهدف ألفارو غارسيا في الدقيقة السابعة.

وافتتح فايكانو التسجيل بعدما رفع إيسي بالاسون كرة رائعة طويلة المدى خلف المدافعين بالعمق كسر فيها خطَّي الوسط والدفاع إلى غارسيا على مشارف المنطقة، روَّضها الأخير جميلة، وسددها بيمناه سريعة من داخلها في أسفل الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الألماني مارك-أندريه تير شتيغن (7).

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات متكررة من النادي الكتالوني من دون فاعلية كبيرة، وسط تألق حارس الخصم المقدوني الشمالي ستولي ديميترييفسكي، الذي أبعد محاولة لديباي (80)، ومن ثم أخريين لتراوري وجوردي ألبا في الوقت بدل الضائع.

back to top