قال رئيس مجلس إدارة شركة مدينة الأعمال الكويتية العقارية سالم الحساوي، إن الفترة الماضية كانت مليئة بالتحديات والصعوبات، التي غلبت على مشهد السوق المحلي والعالمي، والتي فرضتها جائحة كورونا.

وأكد الحساوي، خلال اجتماع الجمعية العمومية التي عقدت أمس، أن الشركة استطاعت من خلال استراتيجيتها تنويع وتوزيع مصادر الدخل والاستثمار، مما مكّنها من المواجهة الاستباقية لتحديات المستقبل.

Ad

وأوضح أن إيرادات التأجير بلغت 1.65 مليون دينار، وذلك خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021، بالمقارنة مع ايرادات بلغت قيمتها 2.3 مليون دينار، وذلك خلال الفترة ذاتها من عام 2020، بانخفاض قدره 665 ألفا، في حين بلغ صافي أرباح الاستثمار 1.5 مليون دينار، بالمقارنة مع 127 ألفا، أي بزيادة قدرها 1.37 مليون.

وذكر أن اجمالي موجودات الشركة بلغت 101.6 مليون دينار، في حين بلغت مطلوباتها 35.6 مليونا، وصافي الأرباح وصل إلى 2.94 مليون دينار. ووافقت «العمومية» على كل البنود الواردة في جدول الاعمال وأبرزها المصادقة على تقريري مجلس الادارة ومراقبي الحسابات، واعتماد البيانات المالية والحسابات الختامية للشركة، وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021، كما تمت الموافقة على تخفيض رأسمال الشركة بنسبة 5 في المئة.

● سند الشمري