غادر صباح اليوم وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة إلى مدينة إسطنبول التركية، لإقامة معسكر تدريبي هناك يستمر حتى 13 مايو المقبل، استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية، المقرر إقامتها بالكويت في 16 مايو المقبل، وتصفيات كأس آسيا التي ستقام في فلسطين من 27 إلى 31 مايو المقبل.

ويترأس الوفد رئيس الاتحاد رشيد العنزي، والإداريون ثامر الشنفا وعبدالرحمن الناشي، ومحمد الحميدان، والمدرب عادل التلاتلي، والمساعدان خالد العميري وجاسم الأرملي، واختصاصي العلاج الطبيعي جهاد الغالي، إضافة إلى 17 لاعباً، هم: صالح يوسف، عبدالعزيز الحميدي، أحمد البلوشي، مشاري بودهوم، الكسندر الغيص، حمد عدنان، سهو السهو، عبدالعزيز ريحان، راشد الرباح، عبداللطيف غانم، محمد عدنان، يوسف بورحمة، علي الهدهود، عمران عنبر، عبدالمحسن مرتضى، محمد أشكناني وعبدالعزيز العيسى.

Ad

ومن المقرر أن يخوض «الأزرق» خلال المعسكر 6 مباريات تجريبية مع الأندية التركية.

بدوره، قال رئيس الاتحاد ورئيس الوفد رشيد العنزي إن المعسكر التدريبي يأتي ضمن استعدادات المنتخب لدورة الألعاب الخليجية، بخلاف الاستعداد لتصفيات كأس آسيا التي يقع بها منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي فلسطين والعراق.

وأشار إلى أن دورة الألعاب الخليجية تُعد إعداداً جيدا ًلـ «الأزرق» قبل دخول تصفيات كأس آسيا.

وأكد أن دورة الألعاب الخليجية مهمة لتحقيق أفضل مركز متقدم، لكن تصفيات كأس آسيا تعتبر المحطة الأهم لـ «الأزرق»، الذي غاب عن المحافل الآسيوية لفترة طويلة للإيقاف الرياضي الذي كان مفروضاً على السلة الكويتية.

وأعرب العنزي عن شكره للقائمين على الهيئة العامة للرياضة على تعاونهم مع الاتحاد، وإنجاز تفرغات اللاعبين والمعسكر التدريبي بشكل سريع من أجل إنجاح مرحلة الإعداد.