«وربة» يشارك في اليوم العربي لليتيم

نشر في 26-04-2022
آخر تحديث 26-04-2022 | 16:41
جانب من المشاركة
جانب من المشاركة
شارك بنك وربة في الفعالية الخاصة باليوم العربي لليتيم تحت رعاية وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني مبارك العرو، إذ أقامت إدارة الحضانة العائلية احتفالها السنوي بهذه المناسبة في 16 الجاري.

حضر الاحتفالية وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية د. عبدالعزيز شعيب، والذي قام بزيارة الأجنحة الموجودة في الاحتفالية، ومنها جناح "وربة".

وبهذا الصدد، قال اختصاصي الاتصال المؤسسي بدر العنزي: "يهتم (وربة) دائماً بالفعاليات المختصة بالمسؤولية الاجتماعية، ويسعى إلى تقديم جميع الإمكانيات في ذلك"، موضحا: "شاركنا بجناح خاص لتقديم شرح كامل عن أعمال البنك والعروض، إضافة إلى تقديم هدايا القرقيعان للمشاركين والأطفال الأيتام الموجودين في الحفل".

وأضاف: "الأعمال الاجتماعية في هذا الشهر المبارك لها أثر أكبر من أي وقت آخر، لا سيما أن رمضان هو شهر الطاعات والتقرب إلى الله".

يُذكر أن "وربة" يشارك في العديد من الفعاليات الاجتماعية في شهر رمضان، منها بطولة البادل الخاصة بطلبة الطب في جامعة الكويت، وفعالية مسابقة القرآن الكريم وحفظه الخاصة بأبناء الموظفين، إضافة إلى فعالية "جدد نشاطك في الحمراء" والمقامة في برج الحمراء، والعديد من الفعاليات الأخرى المقامة في شهر رمضان لهذا العام.

back to top