stc احتفلت بتتويج البطل واختتمت رعايتها لموسم 2021 -2022

نشر في 26-04-2022
آخر تحديث 26-04-2022 | 16:58
الرئيس التنفيذي للشركة م. مزيد الحربي
الرئيس التنفيذي للشركة م. مزيد الحربي
احتفلت شركة الاتصالات الكويتية stc، بختام فعاليات بطولة دوري stc لكرة القدم لموسم 2021 -2022، ضمن شراكتها الاستراتيجية مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم للعام الثامن على التوالي.

وتأتي مشاركة "stc" في الحفل استكمالاً لرعايتها المستمرة لأنشطة اتحاد الكرة للعام الثامن، ودعماً لدوري "stc" وكذلك للأنشطة والفعاليات المختلفة التي ينظمها الاتحاد، مثل كأس الأمير، وكأس ولي العهد، وكأس السوبر، وكأس الاتحاد؛ حرصا من الشركة على دعم الرياضة، وتمكين الشباب كجزء أساسي ضمن استراتيجية الشركة.

وبعد موسم حماسي وعودة الجماهير قامت الشركة وأعضاء اتحاد الكرة بتتويج نادي الكويت الفائز بدوري stc، خلال الحفل الختامي للدوري، إذ قام كل من م. مزيد الحربي الرئيس التنفيذي للشركة، والشيخ أحمد يوسف رئيس اتحاد كرة القدم بتسليم نادي الكويت درع الدوري، بحضور المدير العام للهيئة العامة للرياضة حمود فليطح الشمري.

ومن جهته، شكر اليوسف شركة stc على رعايتها الدوري للعام الثامن على التوالي، وكذلك الأنشطة المختلفة التي ينظمها الاتحاد

وقال اليوسف: "أود أن أعرب عن تقديري للشركة على دعمها المستمر لأنشطة الاتحاد خلال السنوات العديدة الماضية ضمن شراكتنا الاستراتيجية، ونتطلع إلى المزيد من فرص التعاون مع stc التي ستساهم في ارتقاء وتطوير رياضة كرة القدم في الكويت، والعمل يداً بيد لمستقبل أفضل لقطاع الرياضة في البلاد".

وذكرت "stc"، في بيان لها، أن العام الحالي شهد عودة الجماهير إلى الملاعب بعد فترة انقطاع منذ تفشي الوباء. وكان فريق العلاقات العامة في "stc" قد استعد لهذا الموسم عبر تنظيمه لعدة فعاليات وأنشطة تفاعلية مع الجماهير ضمن "Fan Zone" على مدار الموسم، وتضمنت العديد من المسابقات والجوائز للجماهير الذي كانت موجودة لتشجيع فرقهم.

وأضافت أن الشركة شيدت استوديو تحليليا لهذ الموسم بمشاركة الكابتن عبدالعزيز الكوت، والذي تخلله تحليل جولات دوري stc، وتسليط الضوء على أفضل

اللاعبين والحكام في كل جولة.

من جانبه، أعرب الحربي عن امتنانه وتقديره لمجهودات اتحاد كرة القدم لتنظيمه موسما كرويا ناجحا، لا سيما في أعقاب إزالة قيود الوباء، مشيراً الى التزام "stc" طوال السنوات العديدة الماضية في دعم المجتمع الرياضي بالكويت في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الشامل للشركات.

وأكد الحربي أن "مشاركتنا في الفعاليات المختلفة التي ينظمها الاتحاد تنبع من دعمنا للمجتمع الكويتي والمشهد الرياضي المحلي"، مضيفا "ونؤمن بأهمية دعم وتمكين الرياضيين الشباب وهم يتابعون حياتهم المهنية الرياضية".

back to top