اختيار 20 لاعباً لهوكي الجليد

نشر في 26-04-2022 | 23:40
آخر تحديث 26-04-2022 | 23:40
نادي الألعاب الشتوية
نادي الألعاب الشتوية
أعلن نادي الألعاب الشتوية، أن الجهاز الفني لمنتخب الكويت لهوكي الجليد، بقيادة الصربي ماركو زدرافيك، اختار 20 لاعبا يمثلون أزرق الهوكي في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة التي تستضيفها الكويت في مايو المقبل.

وضمت القائمة اللاعبين: جاسم الصراف وأحمد الصانع وضاري العمران ومحمد المراغي وجاسم العوضي وعبدالله الزيدان وخلف فيصل ومحمد الدعيج ودعيج الدعي ومشعل الفودري ومشاري العجمي وأحمد العجمي.

وذكر أن صفوف المنتخب تضم أيضا اللاعبين عبدالعزيز المراغي وعلي الصراف وعبدالله علي وعبدالعزيز الخشان ويوسف الكندري وسالم المري وعبدالمحسن الخشرم، إضافة لقائد المنتخب الكابتن سالم العجمي.

وأوضح أن المنتخب يستعد بقوة لخوض منافسات هذه الدورة، التي تشهد مشاركة أربعة منتخبات، وهي: السعودية والإمارات والبحرين، إضافة للكويت، وتقام مبارياتها بصالة النادي بمنطقة بيان بنظام الدوري من دور واحد، وتنطلق في 23 مايو المقبلن وتستمر خمسة أيام.

وكانت اللجنة العليا المنظمة للبطولة حددت 22 مايو المقبل موعدا لإقامة حفل الافتتاح الرسمي للدورة، وسيكون ختامها في 31 من الشهر ذاته، في حين ستنطلق منافسات الدورة اعتبارا من 13 مايو المقبل، بإقامة مباريات الألعاب الجماعية وبعض الألعاب الفردية.

وتشمل الدورة إقامة 16 لعبة رياضية مختلفة، هي: ألعاب كرة اليد والطائرة والسلة وقدم الصالات والسباحة وألعاب القوى والكاراتيه والجودو والمبارزة والرماية والتنس والدراجات الهوائية وهوكي الجليد وكرة الطاولة والبادل، إضافة إلى رياضة الألعاب الإلكترونية.

كما ستشهد الدورة للمرة الأولى مشاركة العنصر النسائي، إذ ستشارك اللاعبات في سبع مسابقات بألعاب كرة قدم الصالات والدراجات الهوائية وألعاب القوى وكرة الطاولة وكرة السلة (3x3) والألعاب الإلكترونية والبادل.

back to top