استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف، أمس ، أعضاء لجنة فحص طلبات الترشح لعضوية المجلس البلدي برئاسة المحامي العام الأول المستشار بدر المسعد.

وفي بداية اللقاء، رحب الوزير النواف برئيس وأعضاء اللجنة، مثمناً جهودهم المبذولة في عمل لجنة فحص طلبات الترشح لعضوية المجلس البلدي، مؤكداً أنهم يقومون بمهمة أساسية تساهم في اكتمال العملية الانتخابية.

Ad

وتوجه المستشار المسعد بالشكر والتقدير للشيخ أحمد النواف على دعمه ومساندته لأعضاء اللجنة كي يقوموا بعملهم على أكمل وجه.

من جانب آخر، تفقد الوزير النواف، مساء أمس الأول، النقاط الأمنية المكلفة تأمين المساجد ودور العبادة خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، يرافقه وكيل «الداخلية» المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ، والمدير العام للإدارة العامة لشرطة النجدة اللواء عبدالعزيز الهاجري، والمدير العام لأمن محافظة حولي اللواء عبدالله العلي.

وأشاد الوزير النواف بجهود رجال الأمن من مختلف القطاعات الأمنية في حفظ الأمن والأمان وتأمين المصلين من مواطنين ومقيمين في المساجد ودور العبادة خلال العشر الآواخر من شهر رمضان المبارك، لافتاً إلى أن رجال الأمن جبلوا على العمل في جميع الأوقات، و»هذا هو قدرهم وواجبهم في حماية الوطن والمواطنين».