أدرجت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة 23300 موظف ضمن نظام البصمة الحديث التابع للوزارة في مختلف مواقعها، ضمن استراتيجية ربط المواقع الخارجية والإدارات التابعة لمختلف القطاعات مع نظام البصمة المعمول به في المبنى الرئيسي بجنوب السرّة.

وقالت مصادر الكهرباء لـ «الجريدة»، إن فريق البصمة التابع للوزارة انتهى أخيرا من تشغيل 160 موقعا يتبع وزارة الكهرباء تشغيلا كاملا لأجهزة البصمة بمعدات وملحقات التشغيل، يشمل العديد من الإدارات منها مراكز خدمات عملاء، ومحطات تعبئة المياه، ومحطات ضخ المياه، إضافة إلى العديد من المكاتب الإدارية والفنية التابعة للوزارة.

Ad

وبينت أن الفريق توجّه أخيرا إلى محافظة الجهراء لربط المراكز التابعة للوزارة بالمحافظة بأنظمة البصمة الحديثة وتعريف الموظفين العاملين بها على تلك الأجهزة، لافتة إلى أنه تم الانتهاء من الإدارات والمواقع الكائنة في مناطق صبحان، والسالمية، والدوحة، والشويخ، وحولي بالكامل.

وأوضحت أنه يتبقى نحو 140 موقعا تابعة للوزارة في مواقع مختلفة، وجار العمل على تركيب أجهزة البصمة الحديثة بها، وربطها مع أنظمة الوزارة.

وقالت إن فريق البصمة حرص على مواصلة أعماله خلال شهر رمضان المبارك، من دون توقف، وفقا للخطط التي وضعها لاستكمال أعمال الربط والتركيب بكامل المعدات المطلوبة لعمل تلك الأجهزة بكامل كفاءتها.

● سيد القصاص